lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سفراء: ثقة الملك حافز على خدمة القضايا الوطنية

0

أكد عدد من سفراء المملكة لمغربية الجدد بالبعثات الدبلوماسية، اليوم الخميس بالدار البيضاء، أن “الثقة الملكية التي حظوا بها تعد حافزا قويا على العمل الدؤوب من أجل تعزيز إشعاع الدبلوماسية المغربية وخدمة مختلف القضايا الوطنية”.

وعبروا، في تصريحات للصحافة عقب الاستقبال الذي خصهم به الملك محمد السادس، عن “عظيم اعتزازهم بهذا التشريف الملكي الذي يعد خير حافز على العمل، من خلال الآلية الدبلوماسية، لتعزيز إشعاع المملكة وخدمة قضاياها الوطنية النبيلة”.

وهكذا، عبر أحمد رضا الشامي، الذي عينه الملك سفيرا لدى مجلس الاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية، عن سعادته الغامرة بهذا التعيين الذي سيعمل من خلاله على توطيد العلاقات القوية التي تجمع المغرب بالاتحاد الأوروبي والاشتغال على عدة ملفات أجل إعطاء شحنة إضافية لمسلسل تدعيمها.

من جهتها، أعربت خديجة الرويسي، التي عينها الملك سفيرة بمملكة الدنمارك وجمهورية ليتوانيا، عن اعتزازها الكبير بالثقة التي طالتها من الملك، وعزمها العمل من خلال الآلية الدبلوماسية على خدمة مختلف القضايا الوطنية، مشيرة إلى أن المغرب استطاع تعزيز حضوره على الساحة الدولية وبناء علاقات اقتصادية وسياسية وثقافية متينة مع عدد من الدول.

من جانبها، قالت أمينة بوعياش، التي عينها الملك سفيرة بمملكة السويد وجمهورية لاتفيا، “أنا جد فخورة بهذا التشريف السامي من أجل تمثيل الملك والمملكة المغربية بهاتين الدولتين”، مضيفة أن “هذا التعيين يشكل فرصة لتعزيز أواصر التواصل مع مغاربة العالم والبلدان التي سنحل بها حول مختلف القضايا والتطورات التي تشهدها المملكة”.

وبدورها، اعتبرت لطيفة أخرباش التي عينها الملك سفيرة بالجمهورية التونسية، أن “التعيين الملكي هو تكليف وتحفيز، في الآن ذاته، على المضي قدما في تدعيم العلاقات المغربية التونسية، لاسيما وأن البلدين الشقيقين بوسعهما أن يشكلا قوة دفع لقيام فضاء مغاربي جديد، كما دعا إلى ذلك الملك، حتى تتمكن شعوب وبلدان المنطقة من مجابهة التحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجهها بكل عزم وثبات”.

من جهته، عبر عبد الإله بنريان، الذي عينه الملك سفيرا بجمهورية تنزانيا وجمهورية أوغندا، عن “عظيم شرفه بهذا التشريف”، مؤكدا “العزم على العمل جاهدا للقيام بواجبه على الوجه الأكمل، حتى نتمكن على أرض الواقع من تنفيذ التعليمات الملكية السامية المتعلقة بتوطيد العلاقات مع دول شرق إفريقيا”، بتعبيره.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.