lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طلبة الدكتوراه المتعاقدين بالجامعات المغربية يعتزمون تنظيم مسيرة وطنية

0

محطة24 – عبد الحق الريحاني

أعلنت التنسيقية الوطنية لطلبة الدكتوراه المتعاقدين بالجامعات المغربية، أنهم لم يتوصلو بعد بأجورهم كما ينص على ذلك المقرر المشترك.

وقالت التنسيقية في بلاغ لها توصلت محطة24 ، بنسخة منه، أنه  “بعد مرور سنة من العمل داخل الكليات المغربية،  طلبة الدكتوراه المتعاقدين بغرض التدريس لم يتوصلوا بأجورهم كما هو منصوص عليها في المقرر المشترك رقم 18-84 الصادر بتاريخ 25 مارس 2015 بين وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر ووزير الاقتصاد والمالية.

وفي هذا السياق أعلن  “الطلبة المتعاقدين أنهم عازمون  على خوض خطوات نضالية بعد استنفاذ  كل محاولة للحوار و للتواصل مع رئاسات الجامعات للاستفسار عن أسباب تأخر صرف مستحقاتهم، وذلك باعتبارها الجهة المعنية بصرف الأجور المشار إليها في البند 9 من المقرر المشترك، والتي حددت وفق البند 6 من المقرر المشترك في 5000 درهم شهريا”.

وكشف نفس المصدر على ان “التنسيقية حاولت  أيضا التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، لكن المحاولة قوبلت باللامبالاة والمماطلة وهو ما لا يعكس أهداف التعاقد الذي يفترض أن ينعكس بالإيجاب على وضعية طلبة الدكتوراه لتحسين وتجويد أبحاثهم”.

الى هذا أعلنت التنسيقية لطلبة الدكتوراه المتعاقدين بالجامعات المغربية عن رفضنا وإدانتنا لسياسة التماطل واللامبالاة الممارس من قبل وزارة التعليم العالي ومختلف رئاسات الجامعات، وفي نفس الوقت طالبت بتسوية الوضعية المادية للطلبة الدكاترة

كما عبرت عن عزمها  تنظيم وقفة احتجاجية على المستوى الوطني، ثم  الدخول في أشكال نضالية تصعيدية، وتحمل المسؤولية للجهات الوصية لما ستؤول إليه الاوضاع.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.