lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اعتقال مهاجر مغربي في ألمانيا أقدم على اغتصاب مسنة عمرها 90 سنة

0

محطة24 – وكالات

ألقت الشرطة الألمانية، نهاية الأسبوع الماضي، القبض على مهاجر مغربي للاشتباه في اغتصابه سيدة ألمانية عجوز يتجاوز عمرها 90 عاما، وذلك قبل أسبوعين في حي “ألتشتات” بمدينة دوسلدورف الألمانية.

وقالت  وسائل إعلام محلية إن المهاجر المغربي، 19 سنة، تربص بالضحية بعد خروجها من أحد الكنائس وسط مدينة دوسلدورف يوم 2 أكتوبر، حيث تبعها إلى أن وصلت إلى منطقة لا يرتادها الكثير من المارة، قبل أن يقتادها بالقوة إلى ممر صغير بين حانتين، يستعمل كمطرح للنفايات.

وفق نفس المصادر، فإن الجاني كان ينوي سرقة السيدة، لكنه حين وجد المكان خاليا، عمد إلى الاعتداء جنسيا عليها أيضا.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية إنه تم اعتقال المواطن المغربي يوم الأحد الماضي، مشيرة إلى أن الحادث قد تسبب في ذعر وفزع بين المواطنين.

وبحسب الشرطة، فقد استخدم المحققون حمض نووي موجود في موقع الحادث لتقفي أثر المشتبه به، الذي كان في حبس احتياطي منذ فترة قصيرة بتهمة السرقة.

وبدأت الشرطة في تعقب المشتبه به. وتعرف عليه أحد أفراد الشرطة الاتحادية الذي لم يكن في نوبة عمل مساء الجمعة الماضية أمام محطة القطار بمدينة دوسلدورف، وقام باستدعاء زملائه وظل يراقبه إلى أن وصل رجال الشرطة وألقوا القبض عليه.

وقالت صحيفة لا غاسيتا إنه يشتبه في أن يكون المهاجر المغربي قد دخل إلى الأراضي الألمانية في وقت سابق من هذه السنة، كلاجئ سوري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.