lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران..الاستقلال والتقدم والاشتراكية حسما في المشاركة الحكومية

0

محطة24 – سليم السالمي

كشف عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة، أن حزبا الاستقلال والتقدم والاشتراكية سيشكلان اضلاع الحكومة المقبلة، باعنبار أن هذين الحزبين قد حسما بشكل نهائي في مشاركتهما في الحكومة.

واصاف بنكيران في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للجزب التي انعقدت  اليوم السبت بمعهد مولاي رشيد للرياضات بالمعمورة، ان حزي النقدم والاشتراكية يستحق المشاركة ذلك لانه ادى الثمن انتخابيا لكنه  ربج سياسيا،  وفي المقابل ذكر رئيس الحكومة أنه لم يسبق له أن اخطأ قي حق حزب الاستقلال لانه حزب  كبير له هيبته في المشهد السياسي  وعلى أن ما وقع بينه و حميد شباط الامين العام للخزب أصبح من الماضي.

وسجل بنكيران بنفس المناسبة أنه نلقى التهاني من  جميع الاحزاب السياسية على تصدر حزب العدالة والتنمية الانتخابات باستثناء حزب التجمع الوطني للأحرار الذي منشغل بامور تنظيمية تهم الحزب.

ويذكر أن بنكيران قد احرى مشاوراته الاولية من اجل نشكيل الحكومة مع ستة أحزاب ممثلة بالبرلمان في حين لازال حزب الاحرار  الذي لم يبث بعد في من سيخلف صلاح الدين مزوار في رئاسة الحزب، بينما اعلن منذ ظهور النتائج لانتخابات 7 أكتوبر ، حزب الجرار تموقعه في المعارضة للحكومة المقبلة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.