lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خبر مهم .. المكافأة التي خُصصت لموظفي الأرصاد الجوية

0

محطة24

أصدرت الحكومة مرسوما يقضي بإحداث مكافأتين عن الأشغال الخاصة والتأهيل لفائدة بعض موظفي الأرصاد الجوية الوطنية.

وبحسب المرسوم الصادر عن وزارة الطاقة والمعادن والبيئة والماء الذي نشر في الجريدة الرسمية في عددها الأخير فإن المكافأة ستمنح “عن الأشغال الخاصة للموظفين الذين يزاولون مهام ملاحظة الأحوال الجوية، أو التنبؤات الجوية للطيران، والتنبئ بالأحوال الجوية.

وبخصوص المكافأة التي حددها المرسوم لموظفي الأرصاد الجوية الوطنية، فقد وصلت إلى 4680 درهم لملاحظي الأحوال الجوية، وكذا 6240 درهم للمختصين في التنبؤات الجوية للطيران، فيما حددت 7800 درهم للمتنبئين بالأحوال الجوية.

أما بخصوص المشتغلين في صيانة التجهيزات والمواصلات السلكية واللاسلكية الخاصة بالأرصاد الجوية، فقد حددت المكافأة في 4680 درهما لتقني الأرصاد و6240 درهما لرئيس فرقة الأرصاد الجوية، بينما ستصل المكافأة لرئيس قسم الأرصاد إلى 7800 درهما.

وشدد المرسوم الوزاري على أنه “يمكن الجمع بين المكافأة عن الأشغال الخاصة والمكافأة عن التأهيل وأي تعويض آخر أو مكافأة أخرى، وتؤدى كلتا المكافأتين كل شهر عند انتهائه بعد الإطلاع على مقرر  مدير الأرصاد الجوية الوطنية القاضي بمنح هاتفين المكافأتين، وذلك طبق نفس الشروط التي تؤدي بها الأجرة للموظفين المعنيين بالأمر”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.