lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل.. السلطات تقرر لهدم مخيم الهرهورة والجمعيات تستعد للتصعيد ضد القرار

2

محطة24 –  حاتم البيضاوي

تعتزم  السلطات المحلية  لهدم المركز الدولي للهرهورة، وذلك بعد أن راسل عامل عمالة الهرهورة المديرية الإقليمية لكي تعمل على إخلاء المنطقة من البنايات المتواجدة بها.

كما تم رفع دعوة بإسم الدولة المغربية في شخص رئيس الحكومة، ضد موظفي وزارة الشبيبة والرياضة بصفة شخصية، بهدف إخراجهم من مساكنهم الوظيفية الموجودة بالهرهورة.

وعلمت محطة24 من مصادر مطلعة  أن الجامعة للتخييم  تستعد بمعية كل الجمعيات والمنظمات التي تهتم بهذا الموضوع، تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء المقبل بالهرهورة،  للا حتجاج على مثل هذا القرار الداعي للهدم  لهذا المركز الدولي الذي يعتبر متنفس للجمعيات الوطنية والطفولة والشباب المغربي.

كما تنوي الجمعيات والمنظمات التربوية مراسلة رئيس الحكومة وكل الجهات المعنية، بالإضافة إلى تنظيم وقفات على المستوى الوطني، ولا تستبعد،  ان لم يتم الاستجابة لمطلبها بالعدول عن قرار الهدم،  ان تلجأ الى تنظيم اعتصام بمخيم الهرهورة حتى التراجع عن هذا القرار.

 

You might also like
2 Comments
  1. معروف says

    لا يسمح بالسكن الوظيفي بالهرهورة لأنها مخيم ..لا يمكن للموظفين والمحسوبين على اللوبيات الاستحواد على أرش المخيم وبناء شاليهات وسكن للموظفين وهم لا يعملون بالمخيم ممنوع السكن الاداري ولا للسكن الوظيفي قبيلة الشفارة الخبر هو لهدم السكن العشوائي وليس المخيم

  2. معروف says

    لا يسمح بالسكن الوظيفي بالهرهورة لأنها مخيم ..لا يمكن للموظفين والمحسوبين على اللوبيات الاستحواد على أرش المخيم وبناء شاليهات وسكن للموظفين وهم لا يعملون بالمخيم مرحبا بالسكن الاداري ولا للسكن الوظيفي قبيلة الشفارة الخبر هو لهدم السكن العشوائي وليس المخيم

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.