lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الملك محمد السادس.. يستقبل مجوعة “فناير” بالقصر الملكي بمراكش “فيديو الاغنية”

0

محطة24 – دعاء الفاسي

تفاعل الملك محمد السادس وبان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة بشكل كبير مع أغنية مجموعة الراب “فناير”، وذلك خلال الجلسة الرئيسية لمؤتمر كوب 22، حيث غنى “الفناير” أغنية تدعو للحفاظ على البيئة، تحمل عنوان “الأمير نظيف”.

وافادت  مصادر مطلعة، أن أفراد مجموعة “فناير” الغنائية، انتقلوا مباشرة بعد إنتهاء أشغال إفتتاح مؤتمر القمة العالمية للمناخ “كوب 22″، إلى القصر الملكي بمراكش، حيث إستقبلهم الملك محمد السادس، وأخذوا معه صورة تذكارية.

وأوردت مجموعة “فناير” تدوينة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “كلنا فخر و امتنان أن تنال أغنيتنا “الأمير نظيف” رضى جلالة الملك محمد السادس و أن تُختار لتُقدم و نؤديها رفقة أطفال في سابقة في تاريخ مؤتمرات المناخ أمام كل الوفود المشاركة من رؤساء دول العالم .. فخرنا لا يوصف و إحساسنا لا يقاس و المسؤولية على عاتقنا تزداد لتقديم أفضل ما يمكن أن نُقدمه في سبيل تبليغ رسالتنا و إيصال فننا لأبعد مدى.. شكرا جلالة الملك .. شكرا جمهورنا الغفير.. شكرا المغرب”.

وعبر الملك محمد السادس عن إعجابه الكبيرة بأغنية “الأمير نظيف” التي أطلقتها المجموعة الغنائية، تزامنا مع تنظيم قمة المناخ (كوب 22) بمراكش، إذ خاطبهم في نهاية العرض قائلاً: “برافو عليكم”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.