lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرميد ينفي تعيينه او اي شخص اخر لرئاسة الحكومة بدل بن كيران

0
محطة24 – سلين السالمي

حسم المصطفى الرميد امكانية تعيين اية قيادي من حزب العدالة و التنمية عوض عبدالاله بنكيران الذي يبدو انه عجز على ايحاد توافق سياسي من اجل تشكيل اغلبية حكومية بعظ اكثر من شهر كامل على تعيينه.

ونفى الرميد كل ما يروج عن هذا الموضوع من خلال مقال نشر بالموقع الرسمي للحزب يؤكظ فيه « ليس من الوارد تعيين أي شخص آخر رئيسا للحكومة، غير الأمين العام لحزب « المصباح »، مشيرا إلى أنه « هو الذي قاد المرحلة السياسية السابقة، وحظي بثقة المواطنين الذين زكوه لولاية ثانية بصفته رئيس الحكومة السابقة ».

و اضاف الرميد، على أن ابن كيران يحظى أيضا بثقة حزبه الذي يدعمه، وأن الملك، استدعاه بعد مرور أقل من 48 ساعة، على نتائج الانتخابات، و عينه رئيسا للحكومة، وكلفه بتشكيلها،  مبرزا على أنه لا يمكن الحديث عن أي شخص آخر، أو عن أي سيناريو، بخصوص رئاسة الحكومة المقبلة بديلا عن بن كيران.

وتابع وزير العدل والحريات، نحن في العدالة والتنمية نرفض أن نتحدث في هذه المواضيع بهاته الطريقة، معتبرا أن إثارة مثل هاته الأمور في هذه المرحلة بالذات وراءه ما وراءه ويستطبن ما يستبطن ويبقى في نهاية المطاف  اصطيادا في الماء العكر، على حد تعبير الرميد.

و تجنب الرميد، الحديث عن فشل ابن كيران في تدبير مشاورات تشكيل الحكومة، مؤكدا أن المفاوضات بين الأحزاب السياسية ورئيس الحكومة المعين، لا زالت مفتوحة على مزيد من التشاور وتعميق الآراء. دعيا في نفس ،  إلى منح رئيس الحكومة المكلف عبد الإله ابن كيران، وباقي الأحزاب السياسية لمزيد من الوقت الكافي لتقع المشاورات الضرورية لتشكيل الحكومة، مؤكدا أنها ستشكل قريبا، على أمل أن تكون « بشكل موفق ».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.