lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تدبير وزارة الداخلية للمبادرة الملكية مليون محفظة تضطر كتتبي المغرب لحل تنسيقيتهم

0

محطة24 – عبدو الايوبي

استنكر التنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب  و بالاجماع المنهجية الإقصائية التي اعتمدتها وزارة الداخلية لتدبير المبادرة الملكية في اجتماع لها انعقد مؤخرا  بوقنادل بمدينة سلا من اجل تقييم الدخول المدرسي  والمبادرة الملكية السامية لتوزيع مليون محفظة وحل هذه التنسيقية وتأسيس اطار جديد عوضها.

واعتبر بلاغ صادر عقب هذا اللقاء الوطني للتنسيقية التي توصلت محطة24  بنسخة منه ، ان المنهجية الاقصائية لوزارة الداخلية قد اضرت بالمبادرة الملكية والكتبين بالجهات “حيث بنهجها هذا الحقت اضرارا في بعض الجهات و الأقاليم. بالأهداف التي ترمي اليها مضامين عمق المبادرة المتجلية في إشراك الكتبي المحلي و النهوض به حيث بات عنصرا فاعلا في إنجاح المبادرة الملكية السامية كما عرفته المواسم الدراسية منذ خروجها للوجود.

وقرر اعضاء التنسيقية لكتبيي جهات المغرب على ضوء تقييم الدخول المدرسي و التحول الذي عرفته المبادرة الملكية السامية “مليون محفظة” وبعد الإشادة من طرف الحاضرين بانجازات أعضاء التنسيقية الوطنية وعلى رأسهم اللجنة الإدارية و لجنة الحوار وكذلك الداعمين لهم. قرر انهاء مهام التنسيقية الوطنية و الانتقال إلى تشكيل لجنة تحضيرية لتأسيس الاطار الوطني عن طريق الاختيار و التوافق.

وهكذا تم الإجماع على تعيين محمد ضريوى من بني ملال رئيسا لها و محمد مكوار من فاس و احمد العمراني من تطوان .نائبين له؛  ومحمد برني من القنيطرة مقررا؛ واحمد البوهديوي من ورزازات و محمد أبابري من الحسيمة نائبين له؛  والسيدة بشرى بن الشيخ من سلا أمينة المال وعبد  العزيز زيتون من بوزنيفة و الجلالي القروطي من تازة نائبين لها.

واتفق اللقاء على  تحديد مهام ثلاث لجان وظيفية للجنة التحضيرية اولا  لجنة تتبع المبادرة وآلياتها تحت رئاسة السيد عبد العزيز كوثر من بنسليمان.
وعضوية اللجنة: زكرياء جاكان من سلا،شعيب هنور من تمارة، الجيلالي القروطي من تازة، كمال اليعقوبي من الخميسات، محمد برني من القنيطرة، مصطفى بودراع من الناظور ، سلام مشين من بلقصيري، احمد بوعلام من تيفلت، محمدالمامون من سوق اربعاء الغرب
-ثانيا  لجنة تحضير القوانين اسندت رئاستها للسيد محمد مكوار من فاس، وعضوية إبراهيم العمري من سيدي قاسم، زكرياء جاكان من سلا، عبد العزيز كوثر من بنسليمان، علال الغيوج من بني ملال، احمد العمراني من تطوان و محمد برني من القنيطرة .

ثالثا لجنة التواصل والاعلام تحت رئاسة السيد احمد البوهديوي من ورزازات: الاعضاء : عبد الكريم التازي من الناظور، محمد أعثيق من صفرو، محمد البقالي من تاونات، محمد الناصيري من تنغير، محمد أبابري من الحسيمة، تم عبد العزيز جبران من القنيطرة.

وفي تصريح صحفي، اوضح محمد  برني المنسق الوطني السابق للتنسيقية الوطنية لكتبيي جهات المغرب المنحلة  ومقرر اللجنة التحضيرية للاطار الجديد، ان التحول في المنهحية المتعبة في تنفيذ المبادرة الملكية المتجسدة في اقصاء الكتبي على صعيد اغلب الجهات في الوقت الذي كان شريكا اساسيا وفاعلا في ذلك اضطرنا في التفكير لحل التنسيقية وتأسيس اطار جديد يدافع عن حقوق الكتبييين ومهنتهم ودورهم الاساسي في تنفيذ المبادرة الملكية السامية لتوزيع مليون محفظة.

واضاف برني خاصة ان هناك تحول جديد يخص هذه المبادرة اذ تم اسناد تنفيذها الى وزارة الداخلية التي تتبع نظام الصفقات العمومية وهذا يضر ويقصي الكتبي المهني الصغير الذي لا يتوفر على الترسانة القانونية لذلك عوض وزارة التربية الوطنية التي كانت تتم العملية بها بشكل توافقي تراعي فيها الاهذاف التي جاءت من اجلها وهي محاربة الهذر المدرسي والنهوض بالمقاولة الصغرى والذي زكاها خطاب صاحب الجلالة نصره الله لعشرين غشت الذي اراد ان يدفع بالاهتمام بهذا النوع من المقاولات وهذا دفعنا من اجل ملائمة الاطار التنظيمي لكتببي المغرب مع هذا التحول الحديد واعطاءه نفس تنظيمي وتاطيري جديدين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.