lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحموشي يطلق عملية توزيع الزي الرسمي الجديد لعناصر الأمن الوطني

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن رجال ونساء الأمن الوطني بالمغرب سيظهرون قريبا للعموم بـ”لوك” جديد، من خلال زي رسمي جذاب وأنيق، يواكب التطور الذي تشهدها المملكة على مختلفة الأصعدة..

وتبعا للمصدر ذاته، إن عملية توزيع جميع أطقم اللباس الرسمي لعناصر الأمن الوطني، من زي وقبعات وأحذية وأحزمة وغيرها، انطلقت بمختلف مصالح الإدارة العامة للأمن الوطني، وستستمر على مختلف الوحدات وتشكيلات الأمن بمختلف مناطق المملكة.

وأضافت نفس المصادر، أن كل شيء متعلق بهذا الزي الرسمي الجديد جاهز الآن، حيث ستستمر عملية توزيعه إلى غاية منتصف يناير 2017.

وكشف المصدر، أنه فور انتهاء عملية التوزيع، ستصدر مذكرة حول القرار المتعلق باللباس الرسمي من طرف عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني، حيث سيحدد تاريخ ظهور رجال الأمن بالزي الجديد في الشارع العام على المستوى الوطني. ويتوقع ظهور البوليس المغربي بلباسه الجديد أن يكون قبل متم شهر يناير المقبل.
كما أوضحت المصادر نفسها، أن من مزايا هذا الزي الرسمي الجديد لعناصر الأمن الوطني، هو أنه يتوفر على مواصفات عالمية جديدة، تحترم جميع المعايير، كما يسهل عملية التدخل السريع من أجل حفظ أمن وممتلكات المواطنين، مع تحقيق ظروف جيدة لها لأداء واجبها في أحسن حال.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.