lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

63 في المائة كاستثمارات أجنبية مغربية تتجه لدول إفريقيا جنوب الصحراء

0

محطة24 – متابعة

توصل تقرير حول “العلاقات بين المغرب وإفريقيا جنوب الصحراء” عُرِض مؤخراً في القمة الإفريقية بمراكش، إلى أن “دول إفريقيا جنوب الصحراء تمثل الشريك الاستراتيجي الأول للمغرب في الاستثمار الخارجي، حيث مثلت 62.9 في المائة من إجمالي الاستثمار الأجنبي للمغرب في العالم ما بين 2008-2013، وبلغت هذه الشراكة ذروتها لتصل إلى 88.2 في المائة خلال سنة 2010”.

وأورد التقرير، بحسب ما نقله موقع “البورصة” التونسي، أن “2.2 في المائة من صادرات المغرب تتجه إلى إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، واستهدفت بشكل رئيسي دول مثل السينغال (14.2 في المائة)، وموريتانيا (11.1 في المائة) ، ونيجيريا (8.3 في المائة)، وكوت ديفوار (7.8 في المائة)، وغانا (7.1 في المائة)، وغينيا (6.9 في المائة) وأنغولا (4.6 في المائة).

ويرتبط الارتفاع الحاد في تدفقات الاستثمار المغربي المباشر في إفريقيا جنوب الصحراء، بحسب ذات المصدر، إلى توقيع ما يقرب من 500 اتفاقية بين الشريكين، منذ سنة 2000 مست عدة مجالات.

وقال التقرير، إن الزيادة في الاستثمار الأجنبي المباشر كانت بسبب تليين قوانين الاستثمار الذي يوفر المزيد من التسهيلات للمقاولات المغربية التي ترغب في تصدير تجربتها إلى الخارج، خاصة إلى دول جنوب الصحراء.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.