lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ONCF يعلن عن عروض خاصة بمناسبة رأس السنة

0

محطة24 – حليم التدلاوي

اعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن إطلاق عروض خاصة، انطلاقا من 19 دجنبر إلى غاية 09 يناير، تحت شعار “تخفيضات لأي شخص، وهدية للجميع” بمناسبة رأس السنة الميلادية 2017، سيتمكن من خلالها المسافرون من الاستفادة من تخفيضات مهمة، وهدايا بالإضافة إلى إمكانية التعبير عن تطلعاتهم بهدف تحسين الخدمات.

وأوضح المكتب في بلاغ له، أنه ابتداء من 19 دجنبر 2016 إلى غاية 09 يناير 2017، سيستفيد زبائنه من عرض يهم البطائق السنوية وكذا البطائق الخمس: CHABAB و OUSARATY وWeek AND HIKMA، وأيضا بطاقة 29-59، ستصل إلى 50 في المائة. حيث سيمكن  للمسافرين الاستفادة من هذا العرض بنقرة واحدة على الموقع الإلكتروني www.bitaqati.ma وسحب البطاقات في محطات القطار مباشرة. كما يمكن للمسافرين المتوفرين على بطاقات الاشتراك، المشاركة في القرعة التي تجرى ما بين 12 دجنبر 2017 إلى غاية 12 يناير 2017، عبر لوائح إلكترونية تفاعلية ومبتكرة، للفوز بهدايا وبطائق اشتراك مجانية.

هذا، ويمكن التفاعل مع استطلاع هذه الألواح التفاعلية المتواجدة في أربع محطات سككية (الدار البيضاء الميناء، والرباط أكدال، والرباط المدينة، والمحمدية)، قبل أن يجرى سحب القرعة يوم الجمعة 20 يناير 2017 للإعلان عن الفائزين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.