lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وقفة احتجاجية للهيئة التربوية والإدارية بالثانوية الاعدادية المسيرة بقصبة تادلة

0

محطة24-قصبة تادلة:  حاتم التدلاوي

نفذت صباح  اليوم  الهيئة التربوية والإدارية بالثانوية الاعدادية المسيرة بقصبة تادلة  وقفة احتجاجية لمدة ساعة من العاشرة إلى الحادية عشرة صباحا تضامنا مع الأساتذة المتدربين وتنديدا بالمرسومين المشؤومين.

وينتظر القيام بوقفة أخرى مساء اليوم من الساعة الرابعة إلى الساعة الخامسة مساء وكان قد قرر الأساتذة يوم السبت اصدار بيان استنكاري تمت تلاوته هذا الصباح بقاعة الأساتذة وصودق عليه وفيما يلي نص البيان:

الهيئة التربوية و الإدارية لثانوية المسيرة
الإعدادية بقصبة تادلة

ﺑﻴﺎﻥ ﺇﺳﺘﻨﻜﺎﺭﻱ
ﻋﻠﻰ ﺇﺛﺮ ﺍﻟﻬﺠﻤﺔ ﺍﻟﺸﺮﺳﺔ ﻟﻠﻘﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﺣﻖ ﺍﻷﺳﺎﺗﺬﺓ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﺃﺛﻨﺎﺀﺍﺣﺘﺠﺎﺟﻬﻢ ﺳﻠﻤﻴﺎ وﻓﻲ ﺧﺮﻕ ﺳﺎﻓﺮ ﻟﻤﺒﺪﺃ ﺍﻟﺤﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ ﻭﺍﻻﺣﺘﺠﺎﺝ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﻴﻦ.
ﻭﺍﻧﻄﻼﻗﺎ ﻣﻦ ﻣﺒﺎﺩﺉ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻜﺎﻓﻠﺔ ﻟﺤﻖ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ ﻭﺍﻻﺣﺘﺠﺎﺝ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﻴﻦ
نعلن للرأي العام مايلي :
1- إدانتنا الشديدة للهجوم القمعي والهمجي على الأساتذة المتدربين ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﻛﺰ ﺍﻟﺘﻜﻮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻐﺮﺏ (ﻣﺮﺍﻛﺶ-ﺃﻛﺎﺩﻳﺮ- ﻃﻨﺠﺔ – ﻓﺎﺱ- ﺃﺳﻔﻲ- ﻭﺟﺪﺓ- ﺍﻟﺪﺍﺭﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ …)
2- تضامنناالمطلق واللامشروط مع ضحايا هده الهجمة ومساندتتنا للمطالب المشروعة لهذه الفئة من أجل إسقاط المرسومين المشؤومين ولكل فئات الشعب المغربي المقهورة من أجل وضع حد لسياسة الإجهاز على المكتسبات.
3 – ننبه الحكومة لخطورة هدا السلوك المشين الذي يعتبر مفتاح باب الردة للعودة بالمغرب إلى زمن القمع والرصاص وضرب الحريات.
4 – نحمل رئيس الحكومة مسؤولية ما آلت إليه وضعية الحريات بالمغرب ودعوته للاحتكام للدستور والقوانين الوطنية والمواثيق الدولية.
5 – مطالبته لجميع القوى الحية لتشكيل جبهة وطنية للدفاع عن الحرية والديمقراطية، وقطع الطريق
أمام كل من سولت له نفسه الإستقواء على المواطنين العزل شعارات الأغلبية العددية الانتخابية لضرب الأغلبية الشعبية الحقيقية.
دعوتنا لكافة الأساتذة العاملين بثانوية المسيرة الإعدادية إلى تنفيذ وقفة احتجاجية وذلك يوم الثلاثاء 12 يناير 2016 لمدة ساعة واحدة ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، والرابعة مساء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.