lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسجداً في جنوب أفريقيا .. مجهولون يُدنسون لأول مرة منذ 100 عام

0

محطة24 – وكالات

قام مجهولون بتدنيس مسجدين في غضون أيام قليلة في جنوب أفريقيا، حيث عمدوا إلى تلويث جدران أحد المساجد بالدم، وتخريب مسجد آخر ورمي رأس خنزير فيه، هي ممارسات وصفتها السلطات، يوم أمس الثلاثاء 10 يناير بأنها من قبيل “كراهية الإسلام”.

وقال حشمت ستري إمام “مسجد الجامعة” في منتجع مالك باي (جنوب غرب)، “إنها المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا في “مالك باي” منذ فتح المسجد قبل 100 عام”.

وأضاف أنه في يوم الاثنين “نحو الساعة 03,15 فتح الحارس المسجد لصلاة الفجر، ليكتشف دماءً على الحيطان ولحما وعبارات قرآنية مرمية أرضا”، ليُتابع : “يمكن أن يكون مختل قد ارتكب هذه الأفعال، ولا نريد منحها أهمية كبيرة”، مبديا امتنانه لتلقيه رسائل دعم من ممثلي “كافة الأديان” في جنوب أفريقيا.

يُشار إلى أن مسجداً آخر في “سيمونز تاون” – التي تبعد 10 كيلومتراتٍ عن “مالك باي” – تعرض للتخريب نهاية الأسبوع الماضي، وعثر على قطعة من رأس خنزير ودماء عند مدخله، حيث ندد حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الحاكم بالحادثين، ودعا “الأهالي إلى البقاء موحدين للدفاع عن ثقافة التعايش في البلاد”، في بلدٍ يضم 1.5 بالمائة من المسلمين من مجموع ساكنة تناهز الـ 53 مليوناً.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.