lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المركزية النقابية “البيجيدي” تستنكر إقحام مندوبية السجون لها

0

محطة24 – هبة الإدريسي

خرجت المركزية النقابية المقربة من حزب العدالة والتنمية، “الإتحاد الوطني للشغل في المغرب”، ببلاغ تتبرأ فيه من الاتهامات التي أشارت لها مندوبية السجون، مساء أمس الأربعاء، في بلاغ لها.

المركزية النقابية، التي تحدثت عبر فرعها النقابي في السجون “النقابة الوطنية للأطر المشتركة بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج”، قالت إنها تابعت بـ”استغراب كبير إقحامها في بلاغ المندوبية العامة لإدارة السجون الصادر بتاريخ 11 يناير 2017 ردا على بعض التدوينات والرسائل المنشورة مؤخرا ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحريض موظفي القطاع السجني على الاحتجاج”.

واستنكرت النقابة “إقحام المندوبية العامة لها، في معظم بلاغاتها الاستنكارية والتي تسيء بصورة النقابة أمام الرأي العام”.

وأكدت ان مواقفها الرسمية، تنشر على موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى صفحتها الرسمية على الفيس بوك، موضحة انها “غير مسؤولة”، عن أي تدوينات أو رسائل منشورة خارج هذا النطاق والتي تعبر عن آراء أصحابها.

ونددت بـ”الجهات المجهولة، التي تقحم اسم النقابة في رسائلها وتدويناتها، خصوصا تلك التي تدعو إلى القيام بسلوكات منافية لمقتضيات القوانين الجاري بها العمل”.

وكانت مندوبية السجون قد هددت في بلاغ، مساء أمس الأربعاء، “المحرضين”، لموظفيها، على الاحتجاج، بـالقضاء.

وجاء في بلاغها أيضا :”لقد سبق للمندوبية العامة غير ما مرة أن بلغت الرأي العام في بلاغاتها بالانعكاسات الخطيرة لما يصدر عن التنظيم النقابي المزعوم على أمن المؤسسات السجنية وسلامة نزلائها، مشيرة إلى أن الهدف الوحيد للأفراد الذين يحاولون إيهام الرأي العام أنهم يدافعون عن موظفي قطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج هو خدمة أجندة لا تمت بصلة إلى ما يدعونه” في إشارة إلى نقابة “البيجيدي”.

وبذلك، طالبت النقابة، المندوبية العامة، بالكشف علانية عن الأجندات التي تخدمها نقابة أطر السجون للرأي العام، والتي ‘تتنافى مع الدفاع عن حقوق الموظفين’ حسب تعبيرها في مجموعة من البلاغات الصادرة عنها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.