lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدار البيضاء .. زيارة عمل لعمدة لندن لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين

0

محطة24

قام عمدة الحي المالي لمدينة لندن “آندرو بارملي”، بزيارة عمل للمغرب، مساء أمس الأربعاء 12 أبريل الجاري، قام خلالها بزيارة بورصة الدار البيضاء، و ذلك لتعزيز التعاون الاقتصادي و التجاري بين البلدين.

04

و رافق عمدة الحي المالي لمدينة لندن وفد كبير من المسؤولين الحكوميين، و الباحثين عن فرص للنمو بعد انسحاب بريطانيا من البريكسيت، و سيعمل أندرو بارملي خلال هذه الزيارة على استكشاف فرص الأعمال و الشراكة في عدد من القطاعات الواعدة و منها الطاقات المتجددة، و الخدمات و التكنولوجيا و المالية الخضراء و السياحة و التمويل الإسلامي، و ذلك من خلال عقد اللقاءات مع عدد من المسؤولين المغاربة من أجل التباحث حول آفاق التعاون الثنائي، و سبل تعزيز الشراكة المغربية البريطانية في العديد من المجالات.

و من ناحيته صرح كريم حجي المدير العام لبورصة الدار البيضاء بهذه المناسبة، أن هذه الزيارة تؤكد على الأهمية الكبيرة التي توليها المملكة المتحدة و الحي المالي لندن على وجه الخصوص، للشراكة مع المغرب التي تعود لثمانية قرون مضت.

و أعرب حجي عن ارتياحه الشديد للعمل مع عمدة حي لندن المالي، من أجل تعزيز العلاقات بين المملكتين سواء من الناحية المالية أو الاستثمار و المبادلات التجارية، مشيرا إلى أن التعاون بين المؤسستين الماليتين سيساهم في إشعاع المغرب خاصة على الصعيد الإفريقي، عبر تسهيل ولوج المقاولات و دول المنطقة إلى التمويلات الدولية.

0

و من جهته أشاد بارملي بجودة العلاقات التي تجمع البلدين، مضيفا أن هذه الزيارة ستعمل على توسيع نطاق التعاون الثنائي في إطار شراكة “رابح ـ رابح”، التي ستساهم في تعزيز النمو الاقتصادي و خلق فرص الشغل في البلدين.

3

و من المنتظر أن يجري بارملي خلال زيارته للمغرب، مباحثات أخرى مع عدد من البنوك، و الاتحاد العام لمقاولات المغرب و غرفة التجارة البريطانية و بنك المغرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.