lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة حصاد .. تهدف إلى توفير معطيات دقيقة بخصوص تلاميذ الباكالوريا

0

محطة24

طالبت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، و التي يترأسها محمد حصاد من تلاميذ الباكالوريا بالتسجيل في الخدمة الإلكترونية “تدقيق” الخاصة بمعطيات الترشيح لفائدة التلميذات و التلاميذ الممدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2017، و ذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة “https://moutamadris.men.gov.ma”.

كما طالبت الوزارة في بلاغها من كافة التلميذات و التلاميذ المترشحين للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا، من القيام بمعاينة بطاقة الترشيح الإلكترونية التي تم تسجيلها عبر منظومة “مسار” للتدبير المدرسي، و صورتهم الشخصية و ذلك في أجل أقصاه يوم 25 أبريل 2017.

و أشارت الوزارة في بلاغ لها، أن هذه العملية تهدف إلى توفير قاعدة معطيات دقيقة، تطابق معطياتها تلك الواردة في ملف الترشيح وفي الوثائق الرسمية على صعيد المؤسسة، و ذلك من أجل الحد من الأخطاء التي عادة ما كانت تعتري المعطيات الشخصية للمترشحين، و التي يكون تصحيحها مكلفا سواء بالنسبة للمترشح أو للإدارة التربوية.

و أكد الوزارة في البلاغ ذاته، أن هذه الخدمة الإلكترونية، ستمكن التلاميذ الممدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا، من الاطلاع على معطيات بطاقة الترشيح الإلكترونية و المصادقة عليها، و طلب إجراء التعديلات الضرورية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.