lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحاديون ينتخبون اليوم رئيس المجلس الوطني والمكتب السياسي

0

محطة24 – سليم السالمي

تنطلق يوم غد السبت 10 يونيو  انتخابات رئيس المجلس الوطني وأعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وذلك بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

فبعد ان اتخذت جميع التدابير اللوجيستيكية والتنظيمية لكي يمر هذا الاستحقاق الحزبي في احسن الظروف والشروط الديمقراطية، سيتقاطر على المقر المركزي اعضاء المجلس الوطني المنتخب من قبل المؤتمر الوطني العاشر، من جميع انحاء المغرب للقيام بهذا التمرين الديمقراطي عبر صناديق الاقتراع.

ويبدو ان المنافسة ستكون قوية بين المرشحين لعضوية المكتب السياسي، اذ سينتخب المجلس الوطني برلمان الحزب 27 عضوا بكوطة 9 نساء و18 عضو، في الوقت الذي وصلت فيه الترشيحات لنيل العضوية لقيادة الحزب رقما قياسيا.

ويعول الاتحاديات والاتحاديون على هذا الاستحقاق الحزبي في انتخاب قيادة حزبية سياسية قوية تكون في مستوى تطلعاتهم من اجل بناء وتصليب الاداة الحزبية وتعزيز تواجد الحزب في المشهد السياسي الوطني والدولي من خلال علاقاته الخارجية.

 

يستدعي الكاتب الأول، عضوات وأعضاء المجلس الوطني – المصادق على عضويتهم وفق اللائحة المعلن عنها في الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني العاشر للحزب -. لانتخاب رئيس المجلس الوطني، وأعضاء المكتب السياسي، وذلك يوم السبت 10  يونيو 2017 بالمقر المركزي للحزب بالرباط. وتطبيقا لمقررات المؤتمر الوطني العاشر، وعملا بمقتضيات وضوابط الحزب، فإن العملية الانتخابية ستتم وفق البرنامج التالي.
10h00 : انطلاق عملية التصويت على رئاسة المجلس الوطني والمكتب السياسي،
13h00 : انتهاء عملية التصويت،
13h30 : بدء عملية الفرز وإعلان النتائج.

 

الإجراءات العملية والمسطرية ليوم الاقتراع

يعلن الكاتب الأول أن عملية التصويت على رئاسة المجلس الوطني والمكتب السياسي ستنطلق يوم السبت 10 يونيو ابتداء من الساعة 10 صباحا الى حدود الواحدة بعد الزوال وفق الإجراءات العملية والمسطرية التالية:
1/-تعلق لوائح أعضاء المجلس الوطني بواجهة المقر الزجاجية، مرتبة وفق الترتيب الأبجدي ومرقمة، و على كل عضو ضبط رقمه الترتيبي المعلق بالواجهة تسهيلا لعملية سحب البادجات.
2/-9h00 تنطلق عملية سحب البادجات من الجناح «ب» بالمدخل الأرضي للمقر المركزي.
3/-10h00انطلاق عملية التصويت، حيث توجد سبورة بالمدخل الأرضي جناح «أ»، توجه أعضاء المجلس الوطني نحو مكاتب التصويت وفق الرقم الذي يحمله «البادج».
4/-تعلق بمدخل مكتب التصويت لائحة الهيئة الناخبة.
5/-لايسمح القيام بحملة انتخابية داخل بناية المقر المركزي، سواء من طرف أعضاء المجلس الوطني أو المرشحين والذين يمكنهم القيام بذلك خارج بناية المقر المركزي.
6/-كل ناخب عليه التوجه مباشرة إلى مكتب التصويت الذي يعنيه، لممارسة حقه في التصويت، ومغادرة المقر مباشرة بعد تصويته.
7/-لايسمح بإخراج ورقة التصويت خارج مكاتب التصويت، ولايسمح بإدخال الهاتف النقال إلى مكاتب التصويت.
8/-تعتبر ورقة صحيحة كل ورقة التصويت لا تتعدى 9 أسماء ولاتقل عن 7 بالنسبة للائحة النسائية، ولا تتعدى 18 اسما ولا تقل عن 16 بالنسبة للائحة العامة.
9/-يوضع مكتب تصويت تحت إشراف لجنة الفرز خاص بأعضاء المجلس الوطني القاطنين بالخارج الذين تعذر عليهم الحضور، حيث يتلقى أوراق تصويتهم عبر البريد الالكتروني المخصص لهذه العملية الانتخابية.
10/-بعد انتهاء عملية التصويت وإغلاق جميع المكاتب يحمل رؤساء مكاتب التصويت الصناديق إلى الطابق الرابع باعتباره مكتب الفرز.
11/-لايحضر عملية الفرز إلا رؤساء مكاتب التصويت ولجنة الفرز المركزية، ومندوبون عن المرشحين الذين ينتدبون من يمثلهم، إضافة الى وسائل الإعلام المنتدبة لهذا الغرض، ولايحق للمرشحين التواجد بالمقر إلا بعد الانتهاء من إعلان النتائج.
12/-تجري عملية الفرز وفق الترتيب التالي:
*فرز انتخاب رئاسة المجلس الوطني،
*فرز انتخاب أعضاء المكتب السياسي.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.