lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

صحيفة هولندية تفجر حقائق مثيرة مرتبطة بحادث مراكش

0

محطة24

 

فجرت صحيفة هولندية تفاصيل مثيرة حول حادث إطلاق النار الذي شهدته مقهى “لاكريم” بالحي الشتوي وسط مراكش مساء أمس الخميس والذي أودى بحياة شاب هو نجل رئيس استئنافية بني ملال وأصاب شخصان بجروح متفاوتة الخطورة مازالا يتلقيان العلاج.

الصحيفة الهولندية ” بارول” كشفت أن صاحب المقهى المدعو “موس. ف” يقطن بمدينة زوترمير الهولندية و يملك مقاهي في مراكش و طنجة و له سوابق قضائية في هولندا متعلقة بحيازة المخدرات و استعمال العنف.

و أضافت الصحيفة في تقرير لها أن مالك المقهى تابع لعصابة معروفة بأمستردام الهولندية تتاجر في المخدرات و تببيض الأموال التي كان يقودها بارون كوكايين إسمه “سمير بويخريشن” (36) سنة (الصورة) ينحدر من الريف و تمت تصفيته بالرصاص في غشت من سنة 2014 ، في مدينة “ماربيا” الساحلية جنوب إسبانيا.

و أشار ذات المصدر إلى أن “موس.ف” يملك سيارات فارهة بمراكش و طنجة من نوع “رولز رويس” و “لمبورغيني” و “بورش” مضيفاً أن خطة تصفيته جسدياً تم التخطيط لها في أمستردام الهولندية من قبل عصابة إجرامية منافسة.

و تقول الصحيفة في تقريرها أن زعماء العصابة التي خططت لتصفية مالك مقهى “لاكريم” بمراكش، يعيشون في دبي الإماراتية .

زعيم العصابة الذي لقب بـ “سكاري” أو “سكارفيس” التي ينتمي لها مالك المقهى والذي تمت تصفيته عام 2014 بماربيا الإسبانية أفرغ في رأسه وظهره الرصاص على طريقة الأفلام، فيما تمكن آنذاك حوالي سبعة من مرافقيه من النجاة والفرار إلى وجهة مجهولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.