lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

والي مكناس .. الصبار يحيل ثلاثة مستشارين على القضاء

0

محطة24 

أحال عامل إقليم مكناس، عبد الغني صبار، ملف ثلاثة مستشارين جماعيين في مجلس مدينة بوفكران على القضاء، بعد توقيفهم عن ممارسة مهامهم الجماعية، أمس الثلاثاء.

 

وأكد رشيد فرع، رئيس المجلس الجماعي لبوفكران، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، أن العامل أحال ملفات المستشارين الثلاثة، بانكا إبراهيم، وصفار بنعيسى، وبودراع عبد الرحمان، بعد ما وجه إليهم اتهامات بالاستفادة من محلات في المركب التجاري، التابع للمجلس الجماعي، الذين يتمتعون بعضويته.

 

وأضاف فرح أن العمالة قدمت طلب عزل الأعضاء الثلاثة من المجلس الجماعي لبوفكران، معللة طلبها بمخالفتهم للقانون التنظيمي للجاماعات، الذي يمنع على كل عضو فيها الاستفادة من أملاك الجماعة خلال فترة انتدابه.

 

وسبق لعامل المدينة أن راسل كتابيا الأعضاء الثلاثة في مجلس بوفكران، وطالبهم بالإجابة عن استفساره في أجل أقصاه عشرة أيام، وهو ما استجاب له الأعضاء الثلاثة، قبل أن يقرر العامل إحالة ملفاتهم على القضاء.

 

ومن جانبها، لا تزال الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في مكناس ملتزمة الصمت في هذه القضية، بحكم ورود اسم منتمٍ إلى المصباح ضمن الموقوفين على ذمتها، وهو بانكا إبراهيم.

 

وكان قد سبق للحزب أن وجه استفسارات إلى بانكا حول مشاكل مرتبطة بانتخابات الغرف المهنية، وتصويته داخل المجلس ضدا على توجهات فريق حزبه، في انتظار أن تتخذ الكتابة الإقليمية للحزب قرارا تنظيميا في حقه، فيما ينتمي الأعضاء الآخرين إلى حزب الحركة الشعبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.