lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شبكة المحاميات والمحامين ضد عقوبة الإعدام تعقد مؤتمرها الوطني الأول

0
محطة24 – عبدو الأيوبي
تعقد في هذه الأثناء  شبكة المحاميات والمحامين ضد عقوبة الإعدام مؤتمرها الوطني الأول تحت شعار: ” لنترافع من أجل إلغاء   عقوبة   الإعدام   اليوم السبت 27 فبراير 2016 بقاعة الندوات بالمعهد العالي للقضاء بمدينة الرباط.
وستتميز الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بحضور ضيوف عن المؤسسات والقطاعات ومنظمات المجتمع المدني المعنية،  بالإضافة إلى مندوبين ومندوبات عن مختلف فروع الشبكة. وبهذه المناسبة ستنظم صبيحة نفس اليوم ندوة علمية موضوعاتية حول : ” هل  يسقط   تنفيذ   عقوبة   الإعدام   بالتقادم… ؟ ” بمشاركة حقوقيين وباحثين في مجال العلوم الجنائية.كما ستتواصل أشغال المؤتمر في إطار جلسة مسائية ستخصص لعرض ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب الهياكل التقريرية والتنفيذية للشبكة.
تجدر الإشارة إلى أن شبكة المحاميات والمحامين ضد عقوبة الإعدام جمعية تضم المحاميات والمحامين المناهضات والمناهضين لعقوبة الإعدام بالمغرب.
وقد تأسست في 23 دجنبر 2013 بهدف حشد الجهود للإلغاء  التام لعقوبة الإعدام من المنظومة الجنائية، ومن أجل وقف عالمي لتنفيذها،كما تعمل من أجل تصديق المغرب على البروتوكول الاختياري الثاني الملحق بالعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية وعلى النظام الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، والترافع من أجل تحسين أوضاع المحكومين بالإعدام وتحويل العقوبة.
وتسعى أيضا إلى مطالبة المسؤولين الإعلان عن تجميد رسمي وقانوني لتنفيذ عقوبة الإعدام ريثما تتحقق مرحلة الإلغاء بما في ذلك العمل من أجل أن تصوت الدولة المغربية على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الخاص بإيقاف تنفيذ عقوبة الإعدام عالميا.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.