lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: اكبر الفارين من تأطير الحراك الاجتماعي هم من لهم اغلبية انتخابية

0

محطة24 – سليم السالمي

 

أكد ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الوردة على ان الاتحاد الاشتراكي كحزب من الاغلبية الحكومية معتز وفخور باداء الحزب سواء كوزراء في حكومة سعد الدين العثماني او كفريقين برلمانيين بالغرفتين، ثم رئاسة مجلس النواب،.

وابرز لشكر  الذي كان يتحدث يوم امس السبت  في اجتماع مؤسسة كتاب الجهات والاقاليم ،  ان الحزب كان اكثر انضباطا للقرارات الحكومية ويلتزم بكل ما تم الاتفاق عليه داخل التحالف الحكومي.

وعلى المستوى السياسي،  نبه لشكر  لما يعرفه المشهد السياسي من غموض والتباس وخلط،  مرده  سوء التمثيلية الانتخابية بالبلاد، اذ ان  الملاحظ،  ان اول الفارين في تأطير وقيادة الحراك الاجتماعي هم من لهم اغلبية في الانتخابات وهذا معناه ان هذه التمثيلية الانتخابية مشوهة ويسودها خلل في العملية الانتخابية برمتها.

وساق لشكر مثالا صارخا على ان الاتحاد الاشتراكي قد تحمل مسؤولياته النضالية والتاطيرية في العديد من الاحتجاحات خاصة في المناطق التي له اغلبية انتخابية ، كحراك زاكورة الذي كان يدافع عن الحق في الماء الذي يساوي الحق في الحياة، حيث كان المنتخبون والمسؤولون داخل الحراك الاجتماعي وفي حوار دائم ومستمر وبتنسيق مع المركز والسلطات المركزية، لذلك يقول لشكر خلال المؤتمر الوطني العاشر والمجلس الوطني شددنا على مراجعة شاملة للعملية التمثيلية الانتخابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.