lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه نتائج انتخابات المجلس الوطني للصحافة الخاصة بالناشرين

0

محطة24

اسفرت  عملية فرز الأصوات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني للصحافة، يوم امس  عن اكتساح لأعضاء الفيدرالية المغربية لناشري الصحف في فئة الناشرين.

وتصدرت فاطمة الزهراء الورياغلي( فينانس نيوز) نتائج انتخابات فئة الناشرين بـ39 صوتا، يليها في المركز الثاني نور الدين مفتاح بـ34 صوتا، ومحتات الرقاص( البيان وبيان اليوم) ثالثا بـ29 صوتا، ثم تواليا من المركز الرابع إلى السابع : محمد الحجام(ملفات تادلة”جهوية”) بـ 28 صوتا، عبد المنعم دلمي( ايكوميديا) بـ26 صوتا، محمد السلهامي ( ماروك إيبدو) بـ 26 صوتا، عبد الحق بخات (le journal de tanger) بـ25 صوتا.

ويلاحظ أنه من أصل 16 مرشحا تنافس في هذه الانتخابات، الفائزون السبعة ينتمون للفيدرالية المغربية لناشري الصحف.

ويشار أيضا إلى أن انتخابات المجلس الوطني أسفرت عن تمثيلية مهمة للصحافة الجهوية في فئة الناشرين، حيث تمكن كل من عبد الحق بخات (le journal de tanger) و محمد الحجام(ملفات تادلة) من الحصول على نسبة أصوات مكنتهم من نيل عضوية المجلس.

ويذكر أن فيدرالية ناشري الصحف اعتمدت نظام الاقتراع الفردي المفتوح للجميع.

ومن المنتظر أن تعين الفيدرالية ناشرا سابقا وأن تعين النقابة الوطنية للصحافة المغربية صحفيا شرفيا، ليرتفع عدد أعضاء المجلس إلى 16، إضافة إلى 5 أعضاء يمثلون المجلس الأعلى للسلطة القضائية، المجلس الوطني لحقوق الانسان، المجلس الوطني للغات والثقافة المغربية، جمعية هيئة المحامين بالمغرب واتحاد كتاب المغرب، علما أن المجلس سيتكون من 21 عضوا.

وبعد أسبوع ونيف سيتم انتخاب الرئيس من طرف أعضاء المجلس فور الانتهاء من تكوينه، ومن مهمات المجلس الوطني للصحافة أن يسهر على التنظيم الذاتي لقطاع الصحافة والنشر وأن يعمل على وضع ميثاق لأخلاقيات المهنة وممارسة دور الوساطة والتحكيم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.