lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سيدة تقتل خليلها بطعنات في الصدر وتقف بجانب الجثة لهذا السبب

0

محطة24 

اهتزت مدينة فاس على وقع جريمة بشعة  عرفتها  يوم أمس الثلاثاء، قامت بها  سيدة تبلغ من العمر 36 عاماً، في حقّ “خليلها” وهو شاب عمره 26 سنة كان يُدعى فيصل قيد حياته، بعدما وجّهت له طعنات في القلب، مما تسبب في وفاته بمكان الحادث.

وأفادت  مصادر محلية،   من حي المصلى، حيث كان مسرح الجريمة، فإن هذه السيدة كانت تربطها علاقة غرامية منذ مدة، مع الشاب فيصل رغم أنه يصغرها بسنين كثيرة، و كانا يعملان معا بنفس معمل الخياطة، وكان يعدها بالزواج رغم فارق السن بينهما، وعندما علمت أنه يستعد للزواج في الأشهر القادمة من فتاة أخرى، وبعدما اتصلت به لتثنيه عن الأمر، ولم يرد عليها، وقامت بقتله.

وكان بلاغ لولاية الأمن بفاس، قد أشار، إلى أنها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة تبلغ من العمر 36 سنة لجريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت.

وَأضاف البلاغ أن ولاية أمن فاس عاينت منتصف نهار اليوم الثلاثاء جثة شخص يبلغ من العمر 26 سنة بحي المصلى بنفس المدينة، تحمل طعنة غائرة على مستوى الصدر تسببت بوفاته بعين المكان، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات من توقيف المشتبه فيها بمكان الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.