lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهرجان الناظور السينمائي يكرم نجيب امهالي الكوميدي الهولندي ذو الاصول الريفية المغربية

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

ستحتفي مدينة الناضور من 6 و 12 أكتوبر 2018 خلال الدورة السابعة من المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة، الذي سيمتد ما بين 6 و 12 اكتوبر المقبل،  بهولاندا و سينمائييها و مثقفيها كضيوف شرف لها، و ستخصص المدينة تكريما خاصا للفنان الكوميدي الدولي الهولندي ذو الاصول الريفية المغربية، الفنان الذائع الصيت نجيب أمهالي.

 

وذكر بلاغ لادارة المهرجان توصلت محطة24 بنسخة منه أن التكريمات خلال هذه النسخة، كما كانت في الدورات السابقة، لا تتوقف عند الاحتفاء بالفنانين فقط، بل ستشمل ، هذه المرة، من سهر على تربيتهم و تكوينهم وصقل مواهبهم ، في التفاتة من المنظمين الى الداعمين الحقيقيين للفنانين، والذين يظلون، بالرغم من تقدم عمرهم، في الظل، يدعون خيرا لبناتهم و أولادهم.

 

وفي هذا الصدد تقررت تكريم والدتي كل من الفنان المتألق بنعيسي الجيراري .و والدة الفنانة المغربية المتألقة جميلة الهوني.

 

كما ارتأت اللجنة المنظمة تكريم وجوه ساهمت في اعلاء تجربة المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة وطنيا و محليا،حيث قررت تكريم المثقف عبدالحفيظ العيساوي ، احد أكبر مؤسسي التجربة و الفنان الموهوب، فاروق ازنابط.

 

كما قررت ادارة المهرجان، بمعزل عن نتائج المهرجان، تكريم جميع الفنانين ذوي الاصول المغربية الذين شاركوا في الفلمين الهولانديين “ليلي م” و ” المتستر”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.