lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اندلاع النيران في خيم المهاجرين الأفارقة بالملعب تسبب في غضب ساكنة أولاد زيان

0

محطة24 

عبر عدد من ساكنة منطقة أولاد زيان بالدار البيضاء، عن تذمرهم من استمرار تواجد المهاجرين المتحدرين من دول جنوب الصحراء بالملعب المقابل للمحطة الطرقية، في غياب أي حل لهم.

 

وانتقد السكان، على إثر الحريق الذي شب مساء يوم الأحد، بالملعب الذي يتخذه هؤلاء المهاجرون مأوى لهم، أسلوب تعامل السلطات مع الأعداد الكبيرة، دون أن يتم اتخاذ أي تدابير بديلة.

 

وكشف مواطنون من الحي المذكور، عن تخوف كبير من تطور الأوضاع ووقوع حادث مستقبلا يتسبب في إزهاق الأرواح، مشددين على أنهم يواجهون بشكل يومي مشاكل مع هذه الفئة من المهاجرين غير الشرعيين.

 

وأوضح هؤلاء، أنهم ليسوا ضد تواجد المواطنين المتحدرين من دول جنوب الصحراء بحيهم، إلا أنه وجب على السلطات المختصة أن توفر لهم ظروفا أفضل للمعيشة بدل تجمعهم في الملعب بهذا الشكل.

 

وشهدت منطقة أولاد زيان، اندلاع النيران فجأة، حيث أتت على معظم أفرشة وخيم المهاجرين الأفارقة، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية.

 

ولا يزال التحقيق جاريا من طرف المصالح الأمنية بالدار البيضاء، لمعرفة السبب وراء اندلاعها، خاصة أن بعض المواطنين أكدوا أنهم سمعوا دوي انفجار قنينات غاز يستعملها المهاجرون للطهي، بينما اتهم هؤلاء أشخاصا بإضرام النيران.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.