lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جريمة بشعة تهز إيطاليا .. ضحيتها مغربية ومنفذوها مغاربة

0

محطة24

هتزت جزيرة ساردينيا بداية الأسبوع الجاري على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها ثلاثينية مغربية تعرضت لتصفية جسدية من قبل إثنين من أبناء بلدها لأسباب لا تزال رهن التحقيق.

وكانت الضحية البالغة من العمر، 34 سنة، قد فارقت الحياة الإثنين بمستشفى مدينة أولبيا لحظات فقط بعد نقلها إليه، إثر اتصال أحد المهاجرين المغاربة بفرق الإنقاذ مدعيا أن ابنة بلده تعرضت لحادثة عرضية في حمام البيت أدت إلى ارتطام رأسها بالأرض، إلا أن المعاينة الأولية كشفت أن الضحية تعرضت لعملية تعذيب حقيقية وان جسمها يحمل آثار كدمات وضربات واضحة إضافة إلى أن رأسها تعرض لضربات متتالية وليس ضربية واحدة كما ادعى المتصل بالإسعاف.

ومباشرة بعد إعلان موت المهاجرة المغربية تم إشعار مصالح الأمن التي باشرت تحقيقاتها مع مهاجرين مغربيين، كانا يتواجدان رفقة الضحية بنواحي بلدة “أرساكينا” غير بعيد عن شاطئ اسمرالدا الشهير، ليتم اعتقالهما بعدما تبين للمحققين تورطهما في تعذيب ابنة بلدهما التي فارقت الحياة جراء ذلك.

 

وأثناء عرضهما أمام النائب العام حاول المتهم الأول نفي المنسوب إليه متشبثا بأقواله بكون الضحية تعرضت لحادثة عرضية، بينما أقر المتهم الثاني أن الضحية تعرضت فعلا للتعذيب على يد المتهم الأول وأنه بحسب قوله حاول إنقاذها من عنف صديقه إلا قوته الجسمانية وحالة الهيستيريا التي كان عليها جراء تعاطيه لمخدر الكوكايين حال دون تمكنه من تفادي قتلها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.