lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الامن يلقي القبض على طبيب يحتفظ ب 27 شريط مخل لمريضاته

0

محطة24  – وكالات

 

مرت النيابة المصرية، بحبس طبيب أخصائي في أمراض الجهاز الهضمي، بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية شمال مصر، وذلك على خلفية ضبطه متلبساً بحيازة 27 فيديو مخل بالآداب لمريضاته، وابتزازه لبعضهن بهذه الأشرطة.

الطبيب البالغ من العمر 46 سنة، كشف أمره بعد بلاغ تقدم به زوج سيدة زارت المعني بالأمر في عيادته، يفيد أن زوجته توجهت لإجراء كشف طبي بعيادة الطبيب المذكور، وخلال توقيع الكشف فوجئت به يلامس أجزاء من جسدها، دون داع، كما فوجئت بكاميرا مثبتة في سقف غرفة الكشف، متصلة بجهاز كمبيوتر على مكتب الطبيب، لتخبر زوجها على الفور، الذي حرر بدوره شكاية في الموضوع.

عناصر الأمن داهمت بعدها عيادة الطبيب وقامت بتفتيشها حيث تم العثور على 27 فيديو مخل لمريضات كن يترددن على العيادة بكمبيوتر خاص به.

وتبين أن الطبيب، يقوم باستقبال مرضاه، كل يوم بداية من الساعة الثالثة عصرا، حتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما تبين أن زوجة الطبيب الموقوف تمتلك معملا للتحاليل بجوار عيادة زوجها.

وقررت نيابة أجا، حبس الطبيب 15 يوماً، واستدعاء الزوج مقدم البلاغ وزوجته لسماع أقوالهما، كما يجري حاليا تحديد أسماء وهوية باقي السيدات اللاتي عثر عليهن في الفيديوهات لاستدعائهن وسماع أقوالهن في النازلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.