lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اجتماع المكتب السياسي للحمامة بحضور بنشعبون اول مرة

0

محطة24

 

أصدر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بلاغا اثر الاجتماع الذي عقده ليلة أمس الثلاثاء 28 غشت، برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، تدارس من خلاله عددا من القضايا الوطنية والداخلية للحزب، وذلك بحضور محمد بنشعبون وزير المالية والاقتصاد الجديد لأول مرة لاجتماعات المكتب السياسي، حيث أعلن الحزب عن تنظيم الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية في نسختها الثانية.

كم أعلن حزب الأحرار في بلاغه عن “تثمينه لمضامين الخطابين الملكيين، ولما حملاه من توجيهات سديدة في سبيل تحقيق تنمية شاملة تستهدف كافة المواطنين، وعدالة مجالية تشمل جميع جهات المملكة، وتضع فئة الشباب في صدارة مخططاتها الاجتماعية والاقتصادية والإستجابة لتطلعاتها بما يكفل توفير فرص الشغل الكريم”.

وأكد حزب أخنوش، “انخراطه القوي في الرؤية الملكية الرامية لمعالجة مكامن الخلل في القطاعات الاجتماعية ولاسيما التعليم والصحة والشغل، ومواصلة تعبئة كل الطاقات وهيئات الحزب للمساهمة في رفع هذه التحديات وتحقيق الإقلاع الاجتماعي المنشود”.

وفي الختام عبر المكتب السياسي للحمامة عن “اعتزازه بالنتائج الايجابية التي حققها الحزب خلال الانتخابات المهنية لقطاع الصيد البحري، وكذا الانتخابات التي عرفتها مؤخرا بعض الجماعات آخرها جماعة تارجيست”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.