lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رقية الدرهم تجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونغرس الأمريكي

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

أجرت رقية الدرهم  كاتبة الدولة المكلفة بالتجارة الخارجية، مساء اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونغرس الأمريكي المنتمين للجمعية الأمريكية للأعضاء السابقين في الكونغرس، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب في إطار تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المغربية- الأمريكية.

 

تمحورت هذه المباحثات بين الطرفين حول تطوير علاقات التعاون في المجال التجاري والامكانيات التي يزخر بها المغرب في عدد من المجالات من اجل الاستثمار.

 

في تصريح ل محطة24، اكدت كاتبة الدولة في التجارة الخارجية على ان الولايات المتحدة الامريكية حليف استراتيجي وتربطه بالمغرب اتفاقيات في المجال التجاري وفي مقدمة ذلك  اتفاقية التبادل الحر، وهذا اللقاء من اجل اطلاع اعضاء الوفد على الامكانيات التي يزخر بها المغرب في مجال الاستثمار خاصة في  عدد من القطاعات التي تستأثر باهتمامهم وعلى رأسها  الطاقات المتجددة التي اصبح للمغرب مستقبل واعد فيها،  فضلا عن  تقوية وتطوير مجالات التعاون والتبادل التجاري.

 

وكان هذا الوفد من الاعضاء السابقين في الكونغريس  الامريكي قد عقدوا في نفس اليوم لقاءات مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بمقر رئاسة الحكومة، ومع مونية بوستة كاتبة الدولة في  الخارجية في نفس اليوم.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.