lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدار البيضاء .. شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف 4 أشخاص متورطين في عملية سرقة بالعنف

0

محطة24  – هبة الإدريسي

وصل إلى علم محطة24، أن مقدم شرطة رئيس يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الدار البيضاء، صباح يومه الثلاثاء 18 شتنبر الجاري، اضطر لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف، وذلك بعدما عرضوا حياة موظفي الشرطة للخطر بواسطة أسلحة بيضاء.
وحسب نفس المصادر، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم الذين كانوا على متن سيارة خفيفة بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف في عدة أحياء سكنية، قبل أن يشهروا ساطورين في مواجهة عناصر الشرطة وهم في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر المتقدمة والتخدير.
وكما أضافت ذات المصادر، أن هذا التدخل الأمني أسفر عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في الاعتداء، وضبط كمية من المخدرات والأقراص المخدرة، علاوة على حجز ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في كونها من العائدات الإجرامية.
هذا، وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف الشخص الرابع الذي يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.