lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هيرفي رونار: أسود الاطلس يستعدون للفوز في مواجهة الكاميرون

0

محطة24

أكد الناخب الوطني ،الفرنسي هيرفي رونار ،مساء الجمعة في الدار البيضاء، أن أسود الأطلس على استعداد لرفع التحدي وتوقيع أول فوز تاريخي في مواجهة الكاميرون ،وذلك خلال المباراة التي ستجمع الطرفين مساء الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الخامسة ،ضمن المجموعة الثانية من الإقصائيات، المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة الصيف المقبل بالكاميرون.

 

وأوضح رونار خلال الندوة الصحفية ، التي تسبق المباراة ، أن الهدف الأول للنخبة الوطنية هو التأهل ومن ثم تكون أول مجموعة تنجح في تحقيق هذا الانتصار الذي طال أمده ضد واحد من كبار القارة ،مشيرا الى أن الامر يتعلق بمواجهة من العيار الثقيل ، تثير الكثير من الحماس.

وأضاف “سنواجه الكاميرون بلاعبين قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية من خلال التأشير على أداء يتميز بالفعالية ، حيث سيخرجون كل ما في جعبتهم لتحقيق هذا الانجاز “.

 

واستطرد رونار قائلا” نحن نحترم منتخب الكاميرون لكن لسنا متخوفين من مواجهته، علينا تقديم كل شيء من أجل ضمان التأهل”، مبرزا أن الخصم سيكون صعب المراس لكونه يتمتع بخاصيتين هامتين أولهما قوته الذهنية التي تساعده على مواجهة المنتخبات العالمية دون مركب نقص ، وثانيهما اللياقة البدنية القوية التي تشكل نقطة قوة لدى اللاعبين الكاميرونيين ،و التي غالبا ما سعادتهم في حسم النزلات الثنائية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.