lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسرة حاشدة بالبيضاء “لاساتذة الغد” متشبة بالغاء المرسومين

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

خرج المئات من الأساتذة المتدربين، صباح اليوم، في المسيرة الوطنية بمدينة الدار البيضاء، والتي عرفت كذلك مشاركة مكثفة لآباء وأمهات أساتذة الغد، الذين احتجوا على المرسومين “المشؤومين”.

من مسيرة اليوم لأساتذة الغد

وتأتي  مسيرة اليوم الوطنية، والرابعة من نوعها، تتويجا لمسار احتجاجات محلية، حيث كانت حاشدة وخرج فيها الآلاف من الأساتذة المتدربين، مدعومين بعائلاتهم من آبائهم وأمهاتهم، بالإضافة إلى هيئات سياسية ونقابات كانت قد أعلنت منذ مدة مساندتها لاحتجاجاتهم. كما نددت بالاقتحامات والاعتقالات والتدخلات التي شهدتها مراكز مختلفة وخلفت مصابين وجرحى، عدد كبير منهم في صنف النساء.

أساتذة الغد

 

ورفع الأساتذة المتدربون في مسيرتهم الوطنية الرابعة شعارات تحتج على ما تعتبره “صمت الحكومة” حول مطالبهم من أجل إسقاط مرسومي وزارة التربية الوطنية، اللذان يقضيان بفصل التوظيف عن التكوين وبتقليص قيمة منحة التكوين.

يذكر أن الأساتذة المتدربون، يخوضون عددا من الاحتجاجات منذ 5 أشهر، مطالبين بإلغاء مرسومين أصدرتهما وزارة التربية الوطنية، يتعلق الأول بفصل التكوين عن التوظيف في سلك الوظيفة العمومية، حيث أصبح لزاما مع هذا المرسوم أن يجتاز المتدربون مباراة لولوج أسلاك الوظيفة العمومية بدل الإدماج المباشر، الذي كان معمولا به في السابق، فيما المرسوم الثاني، الذي يطالب الأساتذة بإلغائه، يتعلق بتخفيض منحة المتدربين من 2450 درهما في الشهر إلى 1200 درهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.