lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وفد عراقي يزور قيادة الاتحاد الاشتراكي ويطلب دعم ملف اعادة فتح سفارة المغرب بالعراق

0

محطة24

استقبل ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي كان مرفوقا بأعضاء المكتب السياسي، وفدا لحزب الوفاق الوطني العراقي الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب خلال هذا الاسبوع الجاري.

شكل اللقاء فرصة لتقيم الوضع العربي والحراك السياسي والاجتماعي الذي شهدته المنطقة العربية و كانت له آثار وخيمة على بعض البلدان العربية سياسيا واقتصاديا وتنمويا وحتى من الناحية الامنية ما كان له انعكاس سلبي على مستوى المؤسسات الديمقراطية والدستورية.

وأكد الكاتب الاول للحزب على أن المغرب يكن للشعب العراقي محبة وتقدير خاصين، كشعب عربي شقيق ورائد في عدد من المجالات الثقافية والاجتماعية، ما جعل عدد من المغاربة على مر السنين في مقدمتهم مسؤولي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية القيام بعدد من زيارة العمل في اطار الانشطة المشتركة لمنظمات المجتمع المدني العراقي في اطار الانفتاح والتعاون ما بين الاحزاب العربية لما يخدم مصلحة الامة العربية.

واوضح لشكر على أن حزب الاتحاد الاشتراكي وكل المغاربة يتابعون ما يقع في بلاد العراق وكلهم أمل أن يسترجع هذا البلد قوته الكاملة وصدارته في المجالات التي كان يتبوأها وان يكسب كل التحديات بعد المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد سابقا.

ومن جهتها اعتزت سارة أياد علاوي بهذه الزيارة الاولى للمملكة المغربية، وبلغت تحيات الامين العام لحزب الوفق الوطني العراقي للكاتب الاول ادريس لشكر، ورغبته في توطيد علاقات التعاون الثنائي الحزبي وتقويته ليرقى الى أعلى مستوياته.

كما اطلعت سارة أياد علاوي الكاتب الاول للحزب واعضاء المكتب السياسي المرافق له على الوضع السياسي والاقتصادي لدولة العراق، ثم المشهد السياسي والحزبي العراقي.

كما طالب الوفد العراقي بان ترتقي العلاقات الديبلوماسية المغربية ما بين البلدين، وذلك بإعادة فتح السفارة المغربية بالعراق، من اجل الرقي بالعلاقات الاخوية المغربية العراقية وتقوية التعاون السياسي والاقتصادي ما بين البلدين.

و ناشد أعضاء الوفد العراقي، قيادة الاتحاد الاشتراكي وفريقه البرلماني من اجل الدفع بتسريع اعادة فتح السفارة المغربية بدولة العراق ومساهمة رجال الاعمال المغاربة في اعادة اعمار العراق في اطار التعاون الاقتصادي والاستثماري.

يذكر ان هذا اللقاء حضره فتيحة سداس وبديعة الراضي والسعية بنسهلي وحسن نجمي وحفيظ املي اعضاء المكتب السياسي للحزب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.