lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش .. تشييع جثمان الشرطية الحامل ضحية حادثة السير إلى مثواها الأخير “صور”

0

محطة24

في موكب جنائزي  يتقدمه والي أمن مراكش سعيد العلوة ومسؤولون أمنيون، تم يوم أمس الاربعاء 27 فبراير الجاري، تشييع جثمان مفتشة الشرطة الحامل التي قضت نحبها في حادثة سير بتاونات، أول أمس الثلاثاء 26 فبراير الجاري، إلى مثواها الأخير بمقبرة بمحاميد 7 بمراكش.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني نعت وفاة مفتشة شرطة، تبلغ من العمر 36 سنة، في حادثة سير وقعت  الثلاثاء بمدينة تاونات.

وأصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني ولمسؤولي الأمن بمدينة تاونات من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة، وتمكينها من كل المساعدات المالية والمعنوية اللازمة، وتوفير الدعم الضروري في هذا المصاب الجلل.

وكانت الفقيدة تعمل بمصالح الأمن العمومي بمدينة تاونات، وهي حامل في شهرها السادس، وكانت في طريقها من المستشفى إلى منزلها، عندما صدمتها سيارة نتيجة عدم تبصر السائقة عند رجوعها إلى الخلف، مما تسبب في وفاتها ووفاة الجنين.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالسائقة التي تسببت في مصرع المفتشة وجنينها تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.