lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المطلوب 10 الف وتطوع 30 الف شاب في الخدمة العسكرية

0

محطة24

لا زال عدد من الشباب المغاربة يتلقون إشعارات تقييدهم لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية التي دخلت حيز التنفيذ السنة الحالية، لأجل تحضير الفوج الأول الذي سيتم توزيعه على مراكز التدريب بداية من شهر شتنبر القادم.

وعلى غير المتوقع فإن عدد المتطوعين لأداء الخدمة حطم رقما قياسيا وتجاوز العدد المحدد في 10 آلاف شاب كل سنة، فحسب ما أفادته مصادر خاصة لـ”الأيام24″ بلغ عدد الشباب المتقدمين بشكل تطوعي للتجنيد 30 ألفا وهو ما يشكل 3 أضعاف العدد المطلوب.

مصادرنا القريبة من القوات المسلحة الملكية، قالت إن الإقبال القياسي على التطوع فاجأ المشرفين على عملية تقييد المجندين وهو الأمر الذي سيفرض ضرورة مراجعة اللوائح واتخاذ إجراء جديد.

المصادر ذاتها كشفت لـ”الأيام24″ أن القوات المسلحة ستتجه نحو مراجعة اللوائح وإعفاء الآلاف من الذين تم استدعاؤهم لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية وتعويضهم بالمتطوعين، وستأخذ بعين الاعتبار عامل السن حيث ستعفي فقط الفئة التي لا زال بإمكانها الالتحاق خلال السنوات القادمة فيما سيتم الإبقاء على من اقترب من تجاوز السن الذي يفرض الخضوع للتجنيد.

ووفقا لما ينص عليه القانون المتعلق بالخدمة العسكرية، فإن سن الخضوع للخدمة العسكرية من 19 إلى غاية 25 سنة، ومدتها 12 شهرا.

ويفرض القانون ذاته عقوبة سجنية على  الأشخاص الرافضين لأداء الخدمة دون أي مبرر من شهر إلى ثلاثة أشهر وغرامة من 2000 إلى 5000 درهم.

ويذكر أن المسجلين في اللوائح النهائية لتكوين الفوج الأول سيتم توزيعهم على مراكز التجنيد التي توجد في الحاجب وكرسيف وقصبة تادلة، بالاضافة إلى آخر خاص بالاناث في تمارة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.