lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات تنهي زيارتها لقنصلية المغرب بميلانو و تحل ببرشلونة

0

محطة24 – يوسف هناني

أنهى أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات المنبثقة عن لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين في الخارج، أول أمس الثلاثاء، زيارتهم للقنصلية العامة للمغرب بمدينة ميلانو.
وقد شكلت القنصلية العامة للمغرب بمدينة ميلانو، المحطة الأولى ضمن البرنامج العام للمهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات، حيث تم عقد لقاء عمل موسع مع القنصل العام، بوزكري الريحاني، الذي قدم عرضا شاملا حول عمل القنصلية تناول شقها القنصلي والإداري وحتى في الشق الاجتماعي.


وقد شكل أعضاء المهمة ثلاث مجموعات عمل أجرت لقاءات مباشرة مع مختلف المصالح الإدارية الـ 11 بالقنصلية، التي تعتبر أهم مركز قنصلي مغربي بالجمهورية الإيطالية، كما قام أعضاء المهمة بإجراء لقاءات مباشرة مع المرتفقين (المواطنين المغاربة المقيمين بإيطاليا)، الذين تغيرت حاجياتهم وأصبحت لديهم مطالب جديدة، وذلك لاستطلاع رأيهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم من لدن القنصلية.


ويعيش ضمن نفوذ المركز القنصلي المغربي بمدينة ميلانو، التي تعتبر في ذات الآن عاصمة جهة لومبارديا الأولى اقتصاديا، أكبر تجمع سكاني للجالية المغربية المقيمة في إيطاليا، حيث يفوق عدده 100 ألف مغربي ومغربية يشكلون نسبة مهمة من المغاربة المقيمين بالخارج، بعدد يقدر بــ 770.000 مغربي ومغربية ،حسب السجلات القنصلية بهذا البلد.


وتزامنت زيارة أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة للقنصلية العامة للمغرب بمدينة ميلانو الخاصة مع انطلاق المرحلة الثانية من قافلة “الشباك الوحيد المتنقل لخدمة مغاربة العالم” بإيطاليا، التي تنظمها الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة بتنسيق مع عدد من القطاعات العمومية، والتي ستحل بالديار الإيطالية في الفترة ما بين 14 و16 يونيو 2019.


هذا، وقد حلت المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات، التي تضم 13 عضوا من مختلف الفرق البرلمانية، أمس الأربعاء، بالقنصلية العامة للمغرب ببرشلونة الإسبانية قصد الوقوف على طبيعة ومستوى الخدمات التي تقدمها لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، فيما ستنهي جولتها بزيارة للقنصلية العامة للمغرب بمرسيليا.


وتضم المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات في عضويتها كلا من السعدية بنسهلي وخالد البوقرعي وحياة سكيحل ونجية لطفي وعبد الفتاح العوني وابتسام عزاوي ولطيفة الحمود وعبد الرحمان الحرفي، كما تضم المهمة كلا من عبد الودود خربوش وعلال العمراوي وعبلة بوزكري وعبد الحكيم الأحمدي وسعيد الزيدي.


وكان مكتب مجلس النواب قد وافق، إعمالا للمادة 107 من النظام الداخلي للمجلس، على طلب تشكيل أول مهمة استطلاعية برلمانية حول قنصليات المغرب بالخارج، بغرض الوقوف على مشاكل الجالية المغربية بديار المهجر..

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.