للمرة السابعة على التوالي واد لو تفوز باللواء الازرق

0

محطة24

تم اليوم بشاطىء وادلو رفع العلم الازرق اعترافا بتوفر هذا الشاطىء الشمالي على كافة المعايير البيئية والجمالية المعمول بها والضرورية لذلك، بحضور المجلس البلدي والسلطات المختصة وتمثيليات المجتمع المدني والساكنة الذين لعبوا دورا محوريا في محافظة هده المدينة الجميلة على لوائها الازرق للمرة السابعة على التوالي .


مدينة واد ي لو تعد احدى اهم المراكز الساحلية التي تعرف توافد عدد كبير من السياح المغاربة والأجانب. وللمحافظة على هدا الامتياز يشتغل المجلس البلدي بواد لو وعلى رأسه محمد الملاحي، مع شركاء آخرين وفق برنامج مكثف حتى تتم المحافظة على شرف اللواء الازرق، واستقبال السياح المغاربة والاجانب في احسن الظروف والشروط المواتية.

وبهذه المناسبة قال رئيس المجلس البلدي لوادي لو الملاحي محمد في حفل التتويج “نحن سعداء أن نستمر في الريادة على مستوى الشمال بخصوص اعتراف كافة الهيئات الرسمية والمدنية بجمالية شاطئنا ومدينتنا ككل وبتوفره على كافة الشروط المعمول بها .. . واننا لا ندخر جهدا ليكون مقام السائح المغربي والأجنبي معنا على أحسن وجه وطبق المعايير البيئية العالمية . ولا يسعني بالمناسبة الا ان احيي كل الذين ساهموا معنا في هدا الانجاز من سلطات وساكنة وكافة الشركاء المساهمين معنا في هدا الملف …ونظل دائما رهن إشارة اية توصيبات أو نصائح حتى نصل بمدينتنا إلى العالمية “.


يذكر أن حفل اللواء الازرق عرف حضور كل من باشا المدينة وممثل عمالة الاقليم وأعضاء المجلس البلدي ورئيس سرية الدرك الملكي وممثل الوكالة الحضرية ومندوب السياحة وممثلي المحتضن لافارج ورئيس سرية الوقاية المدنية وكافة المصالح الخارجية وساكنة المدينة وجمعباتها وممثلي وسائل الإعلام .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.