lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل .. وزارة الجالية تطلق المرحلة الثلة للشباك الوحيد في بلجيكا

0

محطة24

بعد النجاح الذي عرفه برنامج الشباك الوحيد المتنقل لخدمة المغاربة المقيمين بالخارج في مرحلته الأولى بإسبانيا، ومرحلته الثانية بإيطاليا، حطت قافلة الشباك المتنقل الذي تنظمه الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ببلجيكا خلال فترة 12 إلى 14 يوليوز 2019، بالدوائر القنصلية التالية (بروكسيل و أنفيرس و لييج).

وحسب بلاغ للوزارة، فقد عرفت المحطة الأولى ببروكسيل التي انطلقت صباح اليوم الجمعة 12 يوليوز إقبالا مكثف حيث تم طرح مجموعة من الإشكاليات والتساؤلات المرتبطة  باختصاصات القطاعات والمؤسسات العمومية المشاركة. ومن أهم القضايا المثارة من طرف المغاربة المقيمين.

وأوضح نفس المصدر أن من بين القضايا المطروحة، تتمثل في إشكاليات العقار المحفظ أو في طور التحفيظ أو الغير المحفظ، والإراثة، وإجراءات الرهون والحجوزات العقارية، والرسوم المفروضة على الخدمات الجماعية والسكن، وتعشير السيارات، وإجراءات نقل البضائع والاستيراد والتصدير، والقضايا المرتبطة بمدونة الأسرة والأحوال الشخصية والميراث، فضلا عن تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بالمساطر الواجب اتباعها أمام مختلف محاكم المملكة.

وقد تم تقديم كذلك الشروحات اللازمة للاستفادة من مساهمات التقاعد عن سنوات العمل، الخمس فما فوق، التي قضاها المنخرطون  بالمغرب، وبخصوص الإشكالات المرتبطة بالحالة المدنية، فقد تم تقديم جميع الشروحات لتبسيط مسطرة التسجيل بسجلات الحالة المدنية.

يذكر أن هذه المبادرة يشارك فيها ممثلون عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ووزارة الداخلية والمحافظة العقارية و وزارة العدل وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة ومديرية الضرائب وصندوق التقاعد المهني المغربي ووزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والسكنى وسياسة المدينة ووزارة النقل والتجهيز و اللوجستيك والماء.


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.