lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

صحيفة إيطالية: ميناء طنجة المتوسط ينافس كبار موانئ العالم

0

محطة24 – وكالات

أبرزت الصحيفة الإيطالية (إل صولي 24 أوري) المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، أن ميناء طنجة المتوسط “ينافس اليوم كبار الموانئ في العالم”، مؤكدة أنه بالفعل “حجر زاوية لتحقيق التنمية”.

وأوضحت اليومية، أن توسعة ميناء طنجة المتوسط لترتفع طاقته الاستعابية إلى ثلاثة أضعاف، جعلت منه أكبر ميناء في منطقة البحر الأبيض المتوسط والرائد إفريقيا، وكذلك من ضمن الموانئ العشرين الأهم في العالم.

وشملت توسعة ميناء طنجة المتوسط إضافة محطتين جديدتين، حيث سترتفع طاقة المركب المينائي من 3,47 إلى 9 ملايين حاوية، حسب اليومية وهو ما سيجعله “مركزا مرجعيا بالنسبة للتدفقات اللوجيستية و التجارة العالمية “.

وأشارت إلى أن الميناء المغربي يشكل حاليا “البوابة الرئيسية للقارة متقدما على بور سعيد في مصر و ميناء دوربان بجنوب إفريقيا” .

ولفتت الى أن ميناء طنجة المتوسك يشكل “منصة إضافية تمنح للمركب المينائي طنجة المتوسط “صفة المرفأ الوحيد خارج أوروبا الذي يحصل على علامة الجودة “إيكو – بور”، التي تميز المنشآت التي تلبي المعايير البيئية لمنظمة الموانئ البحرية الأوروبية”.

وسجلت انه يتوقع أن تبلغ الطاقة الاستيعابية لميناء طنجة المتوسط 9 ملايين حاوية و مليون سيارة ، وكذا 70 مليون راكب و700 ألف شاحنة في السنة.

ونقلت اليومية عن نائب مدير ميناء طنجة المتوسط، حسن عبقري، قوله إنه من خلال هذا الميناء يربط المغرب المنطقة الأورو-متوسطية بالمنطقتين المغاربية والعربية، ليتعزز بذلك دوره الطبيعي كهمزة وصل للتبادل بين أوروبا وإفريقيا و بين والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي ، مما ” يسمح بتنمية هذه المناطق ووضع حد لعزلتها وربطها بباقي بلدان العالم”.

وبخصوص الشراكة بين ميناء طنجة المتوسط و ميناء مدينة تريستي بشمال شرق إيطاليا ، أعرب السيد عبقري، في تصريح لليومية، عن الرغبة في خلق شراكة مع هذ الميناء الإيطالي، الذي لديه ميزة مهمة تتمثل في استقبال سفن الشحن.

وحسب عبقري فإن هناك أوجها جديدة للتعاون بين الموانئ الكبيرة لرفع القدرة التنافسية و جذب كبريات الشركات، مضيفا لهذا “نحن منفتحين على كل مقترحات الجانب الإيطالي” .

من جهته، أكد رئيس السلطة المينائية بالبحر الإدرياتيكي تزينو داغوستينو ، في تصريح ل( صولي 24 أوري)، اهتمامه بإنشاء منطقة حرة مشتركة مع طنجة ضمن شبكة للمناطق الحرة في البحر الأبيض المتوسط.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.