lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: الشعب المغربي ينتظر رجة سياسية بخصوص التعديل الحكومي المرتقب

0

محطة24 – عبد الحق الريحاني

قال ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن الضرورة تستدعي رجة سياسية كبرى تتماشى وتوجهات الملك محمد السادس في  تشكيل  حكومة كفاءات منسجمة ومتضامنة.

وأوضح لشكر الذي حل ضيفا على برنامج “مع الصحافة” الذي بث على القناة الثانية مساء يوم الاحد الماضي ، أن الحكومة ثقيلة عدديا وسياسيا، لذلك من الضروري  تقليصها  لكي تتسم بالفعالية والنجاعة ولتسهر على تنفيذ المشاريع والاوراش الكبرى التي يقودها جلالة الملك خدمة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. وساق لشكر مثالا بالديمقراطيات العريقة التي تقتصر حكومتها فقط على عدد قليل من الوزاراء.

وأبرز لشكر على أن الشعب المغربي،  سياسيا ينتظر رجة سياسية في هذا الاتجاه، تعطي قوة للمشهد السياسي المغربي وترجع للسياسة مصداقيتها، مؤكد على أن هذا  المشهد السياسي لا يتحمل أن يكون فيه فقط أكثر من ثلاثة أحزاب سياسية قوية في الأغلبية وحزبين في المعارضة، حتى نتمكن بالدفع بالعمل السياسي  الذي يخدم البلاد على جميع الأصعدة.    

وسجل لشكر بالمناسبة، على أن 20 سنة من العهد الجديد، والمجهود الذي بدل فيها، اليوم يطرح تساؤلات ويحتاج الى شحنة قوية جديدة لمراكمة مكتسبات جديدة على جميع المستويات خاصة على المستوى الاجتماعي الذي أشار اليه جلالة الملك في احد خطبه الملكية، لذلك المغرب محتاج اليوم لنفس جديد بحكومة كفاءات قادرة أن  ترفع هذه التحديات وتكسب الرهانات المستقبلية كما جاءت في التوجهات الملكية.

وأكد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على الحزب تعامل الخطاب الملكي بالجدية المطلوبة، وفتح بنكا من المعلومات والمعطيات المتعلقة بالكفاءات الأتحادية التي يزخر بها وعلى جميع المستويات.

وشدد لشكر على أن   حصيلة الوزراء الاتحاديين ككفاءة في الحكومة  “حصيلة جيدة وغير متنازع فيها”، مشيرا في هذا الاتجاه بخصوص التعديل الحكومي  على أن المشاورات  في مرحلتها الأولى مع رئيس الحكومة قد انتهت، وننتظر منه المرحلة الثانية  من  المشاورات التي ستهم الهيكلة والاسماء المقترحة.

وبالنسبة لمشروع المصالحة التي رفعته القيادة الاتحادية بمناسبة الذكرى الستين، أكد لشكر نعلى أنه مارس هذه المصالحة بنقد ذاتي، مذكرا في هذا الاطار حين توجه الى الكنفدرالية الديمقراطية للشغل  في شخص نوبير الاموي، والاتحاد المغربي للشغل وفي بداية توليه الكتابة الأولى.

وشدد لشكر في اطار تفاعله مع أسئلة الصحافيين الذين يحاورونه على ان الوقت الحاضر يستدعى مصالحة اتحادية للتوجه نحو المستقبل، ليس فقط لان انتخابات 2021 قادمة، بل نتوخى كذلك في الاتحاد الاشتراكي بعث رسالة واضحة على ان البلاد مهددة من قبل قوى المحافظة والنكوص، والمشروع المجتمعي الذي يقود جلالة الملك محمد السادس يحتاج من قوى الحداثة والتقدم والديمقراطية أكثر شجاعة وقوة وتضامن لتعديل ميزان القوى المختل.  

واكد لشكر على أن الشرط القانوني له، في تولي الكتابة الأولى للحزب سينتهي بهذه الولاية الاخيرة، ولدي طموح أن ابقى رمزا اتحادي وليست له أية خصومة سياسية مع اتحادي آخر، مشددا في نفس الوقت  على أنه “اتحادي وسيبقى اتحادي وسيموت اتحادي”.

وفيما يتعلق بالحقوق والحريات الفردية، أكد الكاتب الأول على أنه “سبق له أن أثار موضوع الإجهاض والارث خلال المؤتمر الوطني للقطاع النسائي الاتحادي من أجل فتح النقاش في مثل هذه المواضيع التي تعتبر طابوهات في المجتمع المغربي، حينها تم تكفيري ونعتي بأقدح النعوت من القوى المحافظة”، أما فيما يتعلق بموقف الاتحاد من الحريات الفردية او الجماعية فهي واضحة ولا تحتاج الى تأكيد وموثقة في أديباتنا وممارستنا كحزب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.