lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العثماني يخرج عن صمته بخصوص فرض ضريبة 55 درهم على المواطنين لدعم 2M

0

محطة24

في اطار الجدل الواسع القائم بشأن فرض 55 درهما على المغاربة ضمن فواتير الكهرماء كضريبة جديدة يؤديها المواطنون لدعم القناة الثانية التي تعيش على حافة الإفلاس، إثر أزمة مالية غير مسبوقة؛ خرج رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، عن صمته مقدما في أول رد رسمي توضيحات في الموضوع.

ونفى العثماني، اليوم الأحد على هامش الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، صحة ما يروج بخصوص هذا الموضوع، قائلا إن “الضريبة التي يؤديها المغاربة على التلفزة العمومية قديمة، والحكومة لم تستحدث أي رسوم ضريبية جديدة”.

وأوضح رئيس الحكومة أنه في سنة 2013 تم إزالة هذا الرسم المفروض في فواتير الماء والكهرباء على الأشطر الأخيرة، مبرزا أن  “نسبة 80 في المائة من الأسر المغربية التي تؤدي فواتير الماء والكهرباء، لا تؤدي الرسم المفروض على الإعلام السمعي البصري”.

وأفاد المتحدث أن ضريبة 55 درهما، كانت تهم 20 في المائة من المغاربة الذين يؤدون الشطرين الرابع والخامس، قبل أن يضيف: “اللي وصل لهاد الأشطر لا حرج في أن يدعم الإعلام السمعي البصري العمومي.. هذا إعلام وطني ولكن راه ما كتمشيش للقناة الثانية”.

رئيس السلطة التنفيذية، أكد قطعا أن مبلغ 55 درهما في الشهر لا يذهب إلى “دوزيم”، لافتا إلى أنه منذ أربع سنوات لا يؤدى لدوزيم سنتيم واحد من هذه الضريبة، “ولا توجد أي نية للحكومة لاسترداد أو فرض هذا الرسم على المغاربة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.