lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس الحكومة ينوه بمنتخبي ومسؤولي جهة الدار البيضاء سطات

0

محطة24

تفاعل رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، إيجابا مع تدخلات منتخبي ومسؤولي جهة الدار البيضاء سطات خلال اللقاء التواصلي الذي عقد يوم السبت 28 دجنبر 2019 بمناسبة الزيارة التي قام بها رفقة وفد يضم 12 وزيرا للجهة المذكورة.
إذ أشاد رئيس الحكومة بروح التعاون بين كافة المنتخبين وممثلي المؤسسات بالجهة، وطالبهم بمزيد من العمل والتحلي بالأمل، والتزم بالتتبع الشخصي والدقيق للملفات التي بسطوها في مداخلاتهم، واعدا بالقيام بالمتعين إلى جانب القطاعات الوزارية الحكومية المعنية.
وبعد أن شكر الجميع على الحضور والمشاركة وعلى تقديم الاقتراحات، قال رئيس الحكومة “لقد استمعت ومعي أعضاء الحكومة بإمعان للمشاكل التي تفضلتم بنقلها وأيضا للاقتراحات التي قدمتموها وألتزم بالتتبع الدقيق لهذه الملفات”، مشيرا على الخصوص إلى بعض الملفات الكبيرة من مثل مطرح مديونة والنقل الحضري والسكن غير اللائق وغيرها من الملفات التي أثيرت خلال النقاش.
كما عبّر رئيس الحكومة عن استعداده للتفاعل مع الملفات التي توصل بها وتسلمها من بعض المنتخبين، مبرزا أن الأوراش المهيكلة تحتاج في عمومها إلى تعاون وتعبئة وطول نفس، لذا نوّه بجميع الوزراء الذين رافقوه في هذه الزيارة وكذا بمدراء المؤسسات العمومية والكتاب العامين وعدد من المدراء الجهويين الذين ساهموا في إنجاح هذه الزيارة الجهوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.