lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انتهاء اجل التسجيل في اللوائح الانتخابية والداخليةتخصص اجل استدراكي اخر

0

محطة24

انتهى يوم أمس الثلاثاء 31 دجنبر 2019، أجل تقديم طلبات التسجيل في اللوائح الانتخابية الذي كانت وزارة الداخلية قد أعلنت عنه مطلع شهر دجنبر من السنة الفارطة.

وعقب انقضاء الأجل المذكور، فإنه يمكن للمواطنين المغاربة ممن لم يتمكنوا بعد من التسجيل في اللوائح الانتخابية، التوجه مباشرة لدى مكاتب السلطة المحلية المختصة، أو عن طريق الموقع الالكتروني www.listeselectorales.ma، خلال الأجل الاستدراكي الذي سينطلق ابتداء من 18 يناير الجاري إلى غاية الـ24 منه.

ويهم الأمر كل المغاربة فوق 18 سنة، ذكورا وإناثا، وكل من غيّر مكان إقامته، كما يمكن للمواطنين المغاربة التأكد من البيانات الخاصة بهم في اللوائح الانتخابية، عن طريق توجيه رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 2727، على أن يتوصلوا برسالة توضح ما إن كانوا مسجلين أم لا.

يذكر أن المعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الداخلية تتحدث عن قرابة 15 مليونا ونصف مليون ناخب مسجلين في القوائم الانتخابية في اللوائح المعتمدة، 54 في المائة ذكور، بينما ينتمي 55 في المائة منهم إلى الحواضر.

الإحصائيات ذاتها تشير إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية لسنة 2016، بلغت 43 في المائة، إذ صوت تحديدا ستة ملايين و750 ألف مغربية ومغربي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.