lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجزولي يشيد بموقف اليابان المتعلق بالوحدة الترابية للمملكة

0

محطة24

الرباط – أشاد السيد محسن الجزولي ، الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، اليوم الأربعاء بالرباط ، بموقف اليابان المتعلق بالوحدة الترابية للمملكة.

وقال السيد الجزولي ، خلال ندوة صحفية في ختام أشغال الدورة الخامسة للجنة المشتركة المغربية-اليابانية ، التي ترأسها بمعية وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني ، السيد كيسوكي سوزوكي ، “أتقدم بشكري لليابان على موقفها الإيجابي إزاء موضوع وحدتنا الترابية “.

وأضاف الوزير المنتدب ، في هذا الصدد، “إن اليابان لا تعترف بأي كيان انفصالي، كما تمت الإشارة إلى ذلك خلال مؤتمر طوكيو الدولي حول التنمية بإفريقيا (تيكاد 7) ، الذي انعقدت أشغاله بيوكوهاما باليابان في غشت الماضي”.

وفي شهر غشت الماضي ، كان وزير الشؤون الخارجية الياباني ، السيد تارو كونو ، جدد التأكيد ، خلال افتتاح أشغال قمة مؤتمر (تيكاد 7) ، على موقف بلاده الثابت من القضية الوطنية وعدم اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية ، مؤكدا أن ” الحضور في مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية بإفريقيا لأي كيان لا تعترف به اليابان كدولة لا يؤثر في شيء على موقف البلاد بخصوص وضعية هذا الكيان “.

من جانبه ، كان المدير العام لمديرية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الشؤون الخارجية اليابانية ، السفير كاتسوهيكو تكاهاشي ، أكد ، قبل انطلاق أشغال القمة ، أن ” اليابان لا تعترف بـ+الصحراء الغربية+ كدولة ، إنه الموقف الثابت والراسخ لليابان ، وليست لليابان أي نية لتغييره “.

وكان هذا المؤتمر ، الذي انعقد تحت شعار ” النهوض بالتنمية في إفريقيا بالاعتماد على الطاقات البشرية ، والتكنولوجيا والابتكار “، وانكب على دراسة كيفية استغلال الإمكانات والمؤهلات الكبرى التي تتمتع بها إفريقيا لتوظيفها في تحقيق تنمية القارة بدعم من الشركاء الدوليين ، وكذا مناقشة العوائق التي تحد من تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، قد عرف حضور أزيد من 4500 مشارك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.