lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط.. توقيع اتفاقيات للتعاون على هامش أشغال الدورة الخامسة للجنة المختلطة المغربية – اليابانية

0

محطة24

الرباط – تم ،اليوم الأربعاء بالرباط، توقيع ثلاث اتفاقيات للتعاون بين المغرب واليابان، وذلك على هامش أشغال الدورة الخامسة للجنة المختلطة بين البلدين، التي ترأسها كل من الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد محسن الجزولي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني، السيد كيسوكي سوزوكي.

وتأتي هذه الاتفاقيات ، التي وقعها المسؤولان، لاستكمال الإطار القانوني المنظم للعلاقات الاقتصادية القائمة بين البلدين وتعزيز الاستثمارات اليابانية في المغرب.

وتتعلق الاتفاقية الأولى بتشجيع وحماية الاستثمار، وتروم تهييئ الشروط المناسبة للاستثمارات على تراب كلا البلدين، قصد النهوض بالعلاقات الاقتصادية والثنائية.

وتهم الاتفاقية الثانية تفادي الازدواج الضريبي في مجال الضرائب على الدخل ومنع التهرب والغش الضريبيين.

وتسري هذه الاتفاقية على الأشخاص المقيمين على تراب كلا البلدين، وتغطي الضرائب على الدخل في البلدين .

أما الاتفاق الثالث ، على شكل تبادل المذكرات ، فيتعلق بهبة من المعدات لفائدة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

ويتوخى هذا الاتفاق ،الذي يندرج في إطار البرنامج الياباني لـ “التنمية الاقتصادية والاجتماعية” ، تجهيز خمس ورشات إنتاجية داخل مؤسسات سجنية مغربية.

جرت مراسم التوقيع بحضور سفير اليابان بالمغرب، السيد تاكوجي هاناتاني، وسفير المغرب باليابان، السيد رشاد بوهلال، فضلا عن ممثلي القطاعات الوزارية بكلا البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.