lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد التأهل لربع نهائي “تشامبيونز ليغ”.. الرجاء والوداد يضمنان منحة تتجاوز مليون دولار

0

محطة24

ضمن فريقا الوداد والرجاء الرياضي منحة هامة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بعد التأهل رسميا إلى ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، من مرحلة الجولة ما قبل الأخيرة، لدور المجموعات، والتي وضعت ممثلي الكرة المغربية بالمسابقة، تواليا أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والترجي الرياضي التونسي.

وحسب اللوائح الخاصة بالمنح المقدمة من طرف “الكاف”،  بمثابة دعم للأندية المشاركة بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية وأيضا كأس “الكاف”، فالوداد والرجاء، سيحصلان على منحة مقدرة في 650 ألف دولار لكل فريق؛ أي تقريبا 626 مليون سنتيم.

وينتظر قطبا الدارالبيضاء المباراة الختامية في مرحلة المجموعات؛ إذ يرحل الوداد إلى جنوب إفريقيا لملاقاة ماميلودي صن داونز، بحثا عن صدارة المجموعة الثالثة، ويستقبل الرجاء الرياضي فيتا كلوب على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” سبق له، في أواخر سنة 2016، الإعلان عن رفع قيمة المنح وأيضا الجوائز المالية الخاصة ببطل المسابقة، بصرف 2,5 مليون دولار للفريق المتوج، بدلا من 1,5 مليون دولار، ومبلغ مليون و250 ألف دولار، للوصيف.

أما مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، بمشاركة الثنائي حسنية أكادير ونهضة بركان، فقد ارتفعت جائزة البطل المالية من 660 ألف دولار إلى 1,25 مليون دولار، على أن يحصل الوصيف على 625 ألف دولار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.