lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفدرالية الوطنية للمهرجانات السينمائية الدولية تجدد الثقة في الدكتور منطرش رئيسا و بوطيب نائبا له مكلف بالشؤون الثقافية

0

محطة24

جدد رؤساء ومديرو المهرجانات الدولية السنمائية بالمغرب المجتمعون يوم امس، بمقر المركز السينمائي المغربي الثقة في الدكتور عبد الحق منطرش مدير مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، رئيسا للفدرالية الوطنية للمهرجانات السينمائية و عبدالسلام بوطيب نائبا له مكلف بالشؤون الثقافية.

و خلال هذا اللقاء ، حدد المجتمعون أولويات تتضمن طلب لقاء مستعجل مع الوزير الوصي بالقطاع قصد معالجة المشاكل المالية و اللوجيستيكية التي تتخبط فيها المهرجانات الدولية بالرغم من الدور الهام الذي تلعبه فنيا ووطنيا ، وفي حضور دولي متميز وبتواجد احيانا بالاضافة الى المع نجوم السينما والمخرجين والمنتجين الدوليين، رؤساء دول كبيرة و مؤثرة في القضايا الوطنية.

المجتمعون اكدوا على دورهم في ترويج المنتوج السينمائي المغربي محليًا و دوليًا و علي إسماع صوت القضايا الوطنية العادلة.

ومعلوم ان المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناضور قد سلم السنة الماضية الجائزة الدولية في افتتاح دورته الثامنة للرئيس الكولومبي، وقبلها في الدورة السابعة لرودريغو تباتيرو رئيس الوزراء الاسباني الاسبق،.

وعلمت “محطة24” من مصادر مطلعة ان مهرجان الناضور يعتزم في دورته التاسعة لهذه السنة استظافة الرئيسة الشيلية السابقة التي تستعد للعودة الي القصر الرئاسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.