“الوداد” ينهزم أمام “يوسفية برشيد” و”الجديدي” يتعادل مع “اتحاد طنجة” و”الفتح” يفوز على “المولودية”

0

محطة24

انهزم فريق الوداد البيضاوي بميدان يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم. وسجل أهداف يوسفية برشيد كل من أمين أبو الفتح (د44)، وعبد الصمد نياني في الدقيقتين 62 و67، فيما وقع هدفي الوداد الايفواري لوران كباكبو في الدقيقتين 59 و63.

وحافظ الوداد البيضاوي رغم هذه الهزيمة وهي الثانية على التوالي على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، في انتظار لقاء المطارد نهضة بركان الذي يملك فرصة انتزاع الصدارة إذا تمكن من العودة بنتيجة الفوز من ميدان سريع وادي زم.

من جهته ارتقى يوسفية برشيد بعد هذا الفوز للمركز الثامن برصيد 21 نقطة، إلى جانب المغرب التطواني الذي يستقبل الثلاثاء المقبل رجاء بني ملال.

إلى ذلك تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه مع اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت،على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وفي سياق نفس البطولة تقدم اتحاد طنجة في نتيجة اللقاء بواسطة السنغالي كوناتي يوسوفا (د3)، قبل أن ينجح مروان الهدهودي من توقيع التعادل لصالح الفريق الجديدي في الدقيقة 30. وظل الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل في المركز السادس بمجموع 23 نقطة، كما ظل اتحاد طنجة في المركز ال15 ماقبل الأخير برصيد 15 نقطة.

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي بميدانه على مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم. وتقدم لمولودية وجدة المهدي النغمي (د52)، قبل أن يقلب اتحاد الفتح تأخره إلى فوز بواسطة كل من نوفل الزرهوني (د63)، والكاميروني جوسيف كومبوس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء. وانفرد اتحاد الفتح بعد هدا الفوز بالمركز السادس بمجموع 26 نقطة، فيما ظل مولودية وجدة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.