lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

0

محطة24

ظهر ليونيل ميسي قائد برشلونة في حالة رائعة وسجل أربعة أهداف في فوز ساحق 5-صفر على إيبار‭‭‭ ‬‬‬في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ليسعد الجماهير التي بدأت اللقاء بالتعبير عن سخطها من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو يوم السبت.

ومنح الفوز الصدارة لبرشلونة برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يزور ليفانتي في وقت لاحق يوم السبت كما رفع معنوياته قبل أن يحل ضيفا على نابولي في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يهز ميسي الشباك في آخر أربع مباريات لكنه وضع بطل إسبانيا في المقدمة بعد أن تلاعب بثلاثة مدافعين في الدقيقة 14.

وضاعف التقدم في الدقيقة 37 بطريقة مبهرة أيضا ثم أكمل الثلاثية بعدها بدقائق وأضاف الهدف الرابع في الشوط الثاني قبل أن يحرز أرتور ميلو الهدف الخامس من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس.

وأسعدت أهداف النجم الأرجنتيني الجماهير في كامب نو التي رفعت مناديل بيضاء للمطالبة بإقالة بارتوميو بعد فضيحة التعاقد مع شركة لمراقبة تغطية وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت الشركة تدوينات تهاجم بعض رموز النادي ومنهم ميسي.

وأشار ميسي إلى عدم رضاه عن تصرفات إدارة برشلونة في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو يوم الجمعة ودافع عن موقفه بمهاجمة المدير الرياضي إيريك أبيدال وقال إن الفريق يواجه ”مشكلة بعد مشكلة“.

كما شكك ميسي في صلابة تشكيلة برشلونة وزعم أنها ليست قوية بما يكفي للمنافسة في دوري الأبطال.

وبدا برشلونة مهتزا في بداية اللقاء واستقبل هدفا ألغي بداعي التسلل لكنه ثبت أقدامه سريعا بقيادة ميسي الذي ظهر في أفضل حالاته.

وبعد أن استعرض مهاراته في المراوغة لتسجيل الهدف الأول استغل سرعته في اختراق دفاع إيبار من جهة اليسار ثم سدد في الزاوية البعيدة بالمرمى ليضيف الهدف الثاني.

وبدا أنه سيتعاون مع أنطوان جريزمان لهز الشباك لكن مهاجم فرنسا فقد السيطرة على الكرة وتسلم ميسي كرة بالخطأ من مدافع ليضع الهدف الثالث.

وانخفض إيقاع برشلونة في الشوط الثاني لكن ميسي لم يرحم منافسه عندما استقبل تمريرة من أرتور داخل المنطقة ليراوغ المدافعين اليائسين والحارس ماركو دميتروفيتش قبل أن يحرز الهدف الرابع.

وشارك الوافد الجديد مارتن بريثويت بديلا لأول مرة مع برشلونة بعد صفقة غير متوقعة من ليجانيس المتعثر وترك مهاجم الدنمرك بصمته سريعا بتسديدة ارتدت من دميتروفيتش وتابعها أرتور في الشباك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.